fbpx
الرياضة

شكوك حول مشاركة بانون أمام طنجة

غياب بوطيب للإنذارات وإصابة الشاكر لن تمنعه من المشاركة
تعرض بدر بانون، لاعب الرجاء الرياضي، إلى إصابة خلال حصة تدريب أول أمس (الاثنين)، من المقرر أن تغيبه عن مباراة الفريق الأخضر واتحاد طنجة اليوم (الأربعاء)، لحساب مؤجل الجولة 22 من بطولة اتصالات المغرب، في الرابعة بملعب الأب جيكو بالبيضاء.
ويسارع الطاقم الطبي من أجل تأهيله للمباراة، غير أنه يسير نحو منحه راحة، ليكون جاهزا أمام الوداد الرياضي في الديربي الأحد المقبل، لحساب الجولة 25 من بطولة اتصالات المغرب.
وتعرض زميله عبد الرحيم الشاكر لإصابة بدوره خلال التداريب، غير أنها لن تمنعه من المشاركة اليوم أمام اتحاد طنجة، بعدما تدرب أمس (الثلاثاء) بشكل عاد، كما هو الأمر بالنسبة إلى الدولي الليبي سند الورفلي، الذي سيكون حاضرا في مباراة اليوم (الأربعاء) بملعب الأب جيكو.
بدوره، لن يكون عمر بوطيب، الظهير الأيمن، متاحا في مباراة اليوم أيضا، بسبب تلقيه أربعة إنذارات، إذ من المنتظر أن يعوضه محمد الدويك.
ويبحث الرجاء عن فوز يقربه أكثر من المتصدر الوداد، إذ يصل الفارق بينهما إلى 12 نقطة، في انتظار إجراء الديربي البيضاوي الأحد المقبل.
وقال باتريس كارتيرون مدرب الرجاء، في تصريح سابق، إن هدف الفريق الأول هذا الموسم، ضمان الرتبة الثانية من أجل العودة إلى عصبة الأبطال الموسم المقبل، والتي لم يشارك فيها الفريق الأخضر منذ نسخة 2015، التي أقصي خلالها من الدور ما قبل المجموعات على يد وفاق سطيف الجزائري.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى