fbpx
الرياضة

غيابات وازنة للوداد أمام الحسنية

النقاش وكومارا موقوفان وأووك والحداد مصابان وشكوك حول باباتوندي وأوناجم
تؤرق أربعة غيابات الوداد أمام حسنية أكادير، غدا (الخميس)، في المباراة التي تجمع الفريقين في الثالثة بملعب أدرار بأكادير، لحساب مؤجل الدورة 24 من بطولة اتصالات المغرب.
ويغيب إبراهيم النقاش والشيخ كومارا بسب الإنذارات، فيما يواصل بديع أووك غيابه بسبب الإصابة، إضافة إلى إسماعيل الحداد الذي ألمت به إصابة في المباراة الأخيرة أمام حوريا كوناكري الغيني، السبت الماضي، والتي عرفت فوز الوداد بخمسة أهداف لصفر وتأهله إلى نصف نهاية عصبة أبطال إفريقيا.
ومن المنتظر حسب مصادر «الصباح»، أن يواصل الحداد غيابه حتى عن مباراة الديربي الأحد المقبل، أمام الرجاء لحساب الجولة 25 من بطولة اتصالات المغرب.
وتحوم شكوك حول مشاركة الدولي النيجيري ميكاييل باباتوندي، ومحمد أوناجم، إذ يفكر المدرب فوزي البنزرتي في الاحتفاظ بهما لتفادي تلقيهما الإنذار الرابع، الذي يغيبهما عن مباراة الديربي.
ويبحث الوداد خلال هذه المباراة، التي تنقل مباشرة على الرياضية، عن فوزه 17 من بطولة الموسم الجاري، للابتعاد أكثر في صدارة البطولة، علما أن الفارق بينه وبين أقرب مطارديه، الرجاء الرياضي، هو 12 نقطة، مع مباراة ناقصة للفريق الأخضر، يلعبها اليوم (الأربعاء) أمام اتحاد طنجة في الرابعة، لحساب مؤجل الدورة 22، بملعب الأب جيكو بالبيضاء.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى