fbpx
الرياضة

كوشام يطالب بركان بمستحقاته

اللاعب السابق للفريق قال إنه يحاول تجنب لجنة النزاعات

طالب اللاعب إسماعيل كوشام فريقه السابق نهضة بركان، بمستحقاته العالقة بذمة الفريق منذ أن أنهى ارتباطه معه.
وأكد كوشام أنه لا يفهم سبب تماطل إدارة الفريق في الرد على طلبه ، مبرزا في اتصال هاتفي مع “الصباح” أنه حاول بشتى الطرق، من خلال طرق أبواب جميع مسؤولي الفريق، لكنه للأسف لم يتوصل بأي رد.

وقال” كل اللاعبين الذين لعبت إلى جانبهم وغادروا الفريق، توصلوا بمستحقاتهم، باستثناء كوشام لا أفهم السبب”.
وكشف كوشام، الذي يعاني إصابة، وانفصل عن نهضة الزمامرة، أنه يريد حل المشكلة بطريقة ودية دون اللجوء إلى الجامعة، لأن ما يربطه ببركان أقوى من مجرد عقد، “لكنني للأسف سأكون مضطرا للجوء لغرفة النزاعات”.

وأفاد اللاعب أنه تلقى وعودا من قبل عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، بتسوية وضعيته، لكنه تفاجأ في الآونة الأخيرة بعدم الرد على اتصالاته.

وختم” نهضة بركان فريق رئيس الجامعة، وعليه أن يكون مثالا يحتدى به. وأنا لا أطالب بأكثر مما أستحقه. دافعت عن ألوان الفريق لفترة معينة، وغادرته لاختيارات تقنية أحترمها، دمرت جزءا من مسيرتي، ناهيك عن العملية الجراحية التي أجريتها أخيرا، وما تتطلبه من مصاريف مالية إضافية”.

ويعد كوشام (مواليد 9 يونيو 1984)، من اللاعبين الذين تألقوا في البطولة الوطنية، وقادته تقنياته للدفاع عن ألوان الرشاد البرنوصي والدفاع الحسني الجديدي، وشارك رفقة الرجاء الرياضي في مونديال الأندية 2013، قبل أن يحط الرحال بنهضة بركان.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق