fbpx
الرياضة

لاعبا الرجاء يؤخران رحلة الأولمبي إلى الكونغو

14 لاعبا شاركوا في تدريب الخميس ضمنهم بوسفيان والكشاطي وفلوح

اضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تأخير سفر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي إلى الكونغو، في انتظار وصول لاعبي الرجاء الرياضي والالتحاق بها.

وعلمت “الصباح” أن بعثة المنتخب الأولمبي ستشد الرحال نحو الكونغو الديمقراطية، منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء المقبل، لانتظار وصول اللاعبين زكريا الوردي ومحمد الدويك، الموجودين رفقة الرجاء بالكونغو، لخوض الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس “الكاف”.

ويكتفي المنتخب الوطني الأولمبي بحصة إعدادية واحدة بملعب المباراة الثلاثاء المقبل، بسبب وصوله المتأخر إلى الكونغو، في الوقت الذي يخوض استعدادات حاليا على أرضية اصطناعية بأكاديمية محمد السادس الدولية لكرة القدم ومعهد مولاي رشيد بالمعمورة.

وشارك في الحصة الإعدادية التي خاضها الفريق، أول أمس (الخميس)، 14 لاعبا ضمنهم ثلاثة محترفين، ويتعلق الأمر بأسامة فلوح، لاعب ستراسبورغ الفرنسي وهشام بوسفيان، مهاجم مالقا الإسباني، ويوسف الكشاطي، لاعب سبارطا روتردام الهولندي.

وتلتحق مجموعة من اللاعبين المحترفين بتجمع المنتخب الأولمبي بعد غد (الاثنين)، أبرزهم سفيان كيين، مهاجم كييفو فيرونا الإيطالي، وشادي أوخادة، لاعب ألبيسولا الإيطالي.

ويعيش الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، ضغطا كبيرا، بسبب مشكل عدم التحاق بعض لاعبي البطولة الوطنية، خاصة أشرف داري، لاعب الوداد الرياضي، الذي تنتظره مباراة مهمة رفقة فريقه، في عصبة الأبطال الإفريقية، ولاعبي الفتح الرياضي الأربعة، المقرر أن يلتحقوا بالتجمع، بعد مباراة المغرب التطواني.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق