fbpx
الرياضة

حكام من بوروندي للوداد وصان داونز

الجعفري يقود المباراة الحاسمة بين ليبيا وجنوب إفريقيا
عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم من بوروندي، لإدارة مباراة الوداد أمام ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي، المقرر إجراؤها السبت المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الخامسة.
ويدير المباراة المقرر إجراؤها لحساب الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى، ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاونيمانا، بمساعدة هيرفي كاكونزي وويلي هابيمانا.
كما أسندت «كاف» إدارة مباراة سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، المقرر إجراؤها في اليوم ذاته، لحساب مباريات المجموعة الرابعة، إلى طاقم تحكيم مغربي.
ويدير الدولي نور الدين الجعفري، مباراة الفريقين المقرر إجراؤها بالملعب الوطني بدار السلام انطلاقا من الخامسة عصرا، بمساعدة هشام أيت عبو ويحيى النوالي.
ويقود الغامبي بكاري كساما مباراة أطوهو الكونغولي والرجاء.
ويقود الجعفري مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا، لحساب الجولة الأخيرة من مباريات الخامسة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بمصر، والمقرر إجراؤها في 24 مارس الجاري بملعب الطيب المهيري بالصفاقس، إلى جانب هشام آيت عبو ويوسف مبروك.
وتعد مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا من أبرز المواجهات التي تعرفها الجولة الأخيرة من التصفيات، بحكم أنها مهمة لتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة الخامسة، بعد نيجيريا التي تتصدرها بعشر نقط. ويتعين على المنتخب الليبي الفوز في مباراته الأخيرة أمام جنوب إفريقيا، من اجل حسم التأهل لصالحه، ويملك سبع نقط، في الوقت الذي يكفي منتخب «بافانا بافانا» التعادل لبلوغ النهائيات، إذ يوجد في رصيده تسع نقط.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى