fbpx
الرياضة

كركاش يعود إلى احتياط المولودية

الملعب الشرفي يفتتح مجددا أمام وادي زم
يعود عبد العزيز كركاش إلى دكة الاحتياط، لقيادة المولودية خلال المباراة، التي يحل فيها ضيفا على الفتح الرياضي اليوم (الجمعة) بملعب مركب مولاي الحسن في الرباط، انطلاقا من السابعة مساء.
وتأتي عودة كركاش بعد استنفاده عقوبة التوقيف لأربع مباريات، بعد احتجاجاته المبالغ فيها على الحكم نور الدين إبراهيم، خلال مباراة اتحاد طنجة، الشيء الذي جعله يتابع أربع مباريات متتالية من المدرجات، أو عبر التلفزيون، كما حدث في مباراتي آسفي والوداد الرياضي.
وحقق كركاش نتائج جيدة في 10 مباريات الأخيرة، إذ انتزع فيها 17 نقطة، بعدما كان قريبا من مغادرة المولودية.
ونجح كركاش في الرد على معارضيه، بعد الفوز على الكوكب المراكشي ونهضة بركان في «ديربي» الشرق، وأولمبيك أسفي، بعدما تلقى دعما كبيرا من الرئيس محمد هوار.
وكشفت مصادر متطابقة أن رئيس المولودية هيأ جميع الظروف للمدرب كركاش وطاقمه التقني رغم الضغوطات، التي واجهها من أجل إقالته في الثلث الأول من البطولة.
وحسب المصادر نفسها، فإن هوار لعب دورا كبيرا في إلغاء عقوبة «الويكلو» المتبقية، بعدما تدخل لدى لجنة التأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة، من أجل إنصاف فريقه، كما يسعى جاهدا لإعادة المولودية إلى الملعب الشرفي بداية من مباراة سريع وادي زم.
وعلمت «الصباح» أن هناك تنسيقا مع ولاية وجدة والسلطات المحلية والمنتخبة من أجل إصلاح ما تبقى من أضرار أعمال التخريب، التي شهدتها مباراة مولودية وجدة ونهضة بركان.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق