fbpx
الرياضة

رجاء كارتيرون يلعب آخر الأوراق

نهضة بركان يخطط لحسم التأهل والحافظي يغيب بسبب الإنذارات
بات الرجاء مهددا بفقدان لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، الذي توج به الموسم الماضي، غدا (الأحد)، في حال عجز عن تحقيق الفوز بملعب نهضة بركان، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة، ابتداء من الثامنة مساء، علما أنه يتوفر على نقطتين فقط من تعادلين أمام حسنية أكادير (1-1) وأوطوهو الكونغولي (0-0)، وخسارة أمام الفريق البركاني في الذهاب قبل أيام بأربعة أهداف لاثنين بالرباط.
ولن يجد الرجاء غدا (الأحد) بدا من تحقيق الفوز، ليحافظ على آماله في التأهل إلى ربع النهاية، علما أن منافسه البركاني بات متصدرا لمجموعته بسبع نقاط، وأصبح قريبا من تحقيق التأهل إلى ربع نهاية المنافسة للمرة الثانية على التوالي، بعدما خسر في الدور نفسه الموسم الماضي أمام فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف لاثنين في مجموع المباراتين.
ويدخل الفريق الأخضر هذه المباراة بضغط كبير، بعد توالي النتائج السلبية، إذ أقصي أخيرا من كأس الأندية العربية، وخسر مباراة الجيش الملكي، ناهيك عن مباراة نهضة بركان في «كاف»، وهو ما يجعل منصب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مهددا هو الآخر إذا لم يحقق الفوز.
وسيكون على الفريق البيضاوي، إيجاد بديل لنجمه عبد الإله الحافظي في وسط الميدان، الذي يغيب عن المباراة لتلقيه إنذارين، فيما يعود عبد الرحيم الشاكر بعد استنفاده عقوبة التوقيف لمباراة واحدة للسبب نفسه.
وتعتبر المباراة فرصة مواتية لنهضة بركان للاقتراب من دور الربع، إذ أن التعادل أو الفوز سيقربه بشكل كبير، خاصة بعد الفوزين على حسنية أكادير والرجاء في الذهاب جعلاه يتصدر مجموعته.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق