fbpx
الرياضة

الرجاء يستعين بمحام فرنسي أمام “الطاس”

الفريق الأخضر يمنح فرصة أخيرة لكارتيرون أمام نهضة بركان

انضم المحامي أنطوان سيميريا، بهيأة باريس، إلى فريق الدفاع الذي سيدافع عن الرجاء الرياضي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بخصوص قضية الدولي الغاني ناثنيال أساموا، وأمام محكمة التحكيم الرياضية «الطاس» إذا اقتضى الأمر ذلك.

وينضاف سيميريا إلى المحامي برينو تانوري الذي يعمل بهيأة ساو باولو بالبرازيل، والذي تابع الملف عن كثب، إذ من المقرر أن يلجأ الفريق البيضاوي إلى “الطاس” من أجل الطعن في قرار الاتحاد الدولي، بما أنه يتوفر على الوثائق التي تثبت الاتفاق الذي تم بين إدارة الرجاء السابقة برئاسة الرئيس محمد بودريقة، وممثل مادياما الغاني ياو امبونصاح، الذي أنكره الفريق الغاني.

وبات أمام الرجاء 22 يوما من أجل اتخاذ القرار المناسب، خاصة أن مهلة الاتحاد الدولي هي 22 مارس الجاري، لتأدية مبلغ 150 ألف دولار (130 مليونا) للفريق الغاني، قبل إنزال عقوبات على الفريق الأخضر، يمكن أن تصل إلى حدود خصم ست نقاط من ترتيب بطولة اتصالات المغرب للموسم الجاري.

وأكدت إدارة الرجاء الحالية، في بلاغ نشر أول أمس (الأربعاء) في الموقع الرسمي للنادي، أنها تتوفر على كل الوثائق اللازمة، وستتشاور مع المحامين المنخرطين في النادي، قبل اتخاذ أي قرار بخصوص القضية.

من جهة ثانية، أكدت مصادر ل”الصباح”، أن المباراة المقبلة أمام نهضة بركان بعد غد (الأحد)، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، ستكون الفرصة الأخيرة للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد هزيمتين متتاليتين أمام نهضة بركان قاريا والجيش الملكي محليا.
ومن شأن الهزيمة أو التعادل بملعب بركان بعد غد (الأحد)، أن يقللا بشكل كبير من حظوظ الرجاء في التأهل إلى ربع نهاية كأس “كاف”، الذي يحمل لقبه الموسم الماضي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق