fbpx
الرياضة

الزمامرة يواصل إهدار النقاط

حقق تعادله الخامس على التوالي وجمعية سلا يتنفس الصعداء وتادلة يغرق

يواصل نهضة الزمامرة إهدار النقاط، بتعادله أمام الراسينغ البيضاوي دون أهداف في المباراة التي جمعتهما أول أمس (السبت) بالملعب البلدي، لحساب الدورة 19 من منافسات البطولة.
وفشل نهضة الزمامرة في العودة إلى سكة الانتصارات، بعد تعادله الخامس على التوالي، لكنه حافظ على الصدارة ب37 نقطة جمعها من تسعة انتصارات و10 تعادلات دون أي هزيمة، بعد مرور 19 دورة، ليشكل ظاهرة الموسم الجاري بامتياز.

وعانى نهضة الزمامرة مشاكل في الوصول إلى مرمى منافسيه، منذ إصابة مهاجمه أيوب طالب ربه، ومرض صانع ألعابه يوسف الربيضي الذي شارك في الجولة الثانية من مباراة أول أمس.

وتنفس جمعية سلا الصعداء، بفوزه العريض على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لصفر في مباراة جمعتهما بملعب أبو بكر أعمار في سلا، ليرتقي إلى المركز السادس ب25 نقطة، في الوقت الذي تراجع فيه شباب خنيفرة إلى المركز 12 برصيد 22 نقطة.

وتأزمت وضعية شباب قصبة تادلة، بعد هزيمته بالميدان أمام وداد فاس بهدف لصفر، ليقبع بمفرده في المركز الأخير ب14 نقطة، فيما صعد منافسه إلى المركز11 ب22 نقطة.
وحقق اتحاد سيدي قاسم الأهم بفوز خارج الميدان على حساب وداد تمارة بثلاثة أهداف لاثنين، وبالتالي ابتعد عن المركز الأخير بأربع نقاط، إذ يوجد في المركز قبل الأخير ب18 نقطة.
أما اتحاد الخميسات، فعجز عن استغلال عامل الاستقبال بالميدان، عندما تعادل أمام شباب بنكرير دون أهداف.

وفاز أولمبيك الدشيرة على ضيفه النادي السالمي بهدفين لصفر، ليحافظ على مركزه السابع ب24 نقطة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى