fbpx
اذاعة وتلفزيون

الدراجات تعيق تصوير “كازابلانكا”

كشف الفنان إياد نصار عن معاناة فريق عمل الفيلم المصري «كازابلانكا» أثناء التصوير بشوارع مراكش، موضحا أن أكبر مشكلة واجهت الفريق هي الدراجات النارية، حتى أن منبهاتها تسببت في أزمة تصوير.

وقارن الفنان، في شريط فيديو بحسابه على موقع التواصل «أنستغرام»، بين ضجيج منبهات السيارات بمصر والدراجات النارية بمراكش، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى أنه يجهز لمشهد يجمعه بالفنان «أمير كرارة» في شوارع مراكش، حيث ظهر نصار في الفيديو «بلوك» مختلف بعد أن أطلق شعره بصورة مبالغ فيها.

يُذكر أن فيلم «كازابلانكا» بطولة أمير كرارة، وخالد أرغنش، وإياد نصار، وغادة عادل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي الذي أنهى تصويره معاينة الأماكن والمناظر الطبيعية في بعض المدن المغربية، التي المنتظر أن تصور فيها بعض مشاهد الفيلم، علما أن طاقم العمل المصري يستعد للشروع في تصوير مشاهد العمل الأولى في مصر. ويجمع الفيلم فنانين مغاربة ومصريين، من بينهم باسل خياط، وعمرو عبد الجليل، إلى جانب المغربية جيهان خليل، ومحمد مفتاح، الذي خاض العديد من التجارب الدرامية مع مخرجين مصريين.

ومن المنتظر أن يغادر طاقم الفيلم المغرب، بعد فترة تصوير التي استغرقت 10 أيام، على أن يتم استئناف التصوير مرة أخرى في القاهرة والإسكندرية.

وشهد تصوير الفيلم بمراكش بعض الأحداث، ومنها احتفال الفنانين بعيد ميلاد زميلهم عمرو عبد الجليل، بعد انتهاء تصوير اليوم السادس في المغرب. وفوجىء المنتج وليد منصور والفنان أمير كرارة، بعيد ميلاد عبدالجليل وباقي طاقم العمل، في حضور المؤلف هشام هلال، وإياد نصار، ولبلبة، والمخرج بيتر ميمي.

خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى