fbpx
حوادث

5 سنوات للص بالجديدة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم والحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة والتخدير بواسطة لصاق العجلات وحيازته.

وتمكنت عناصر الفرقة الميدانية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية من إيقاف المتهم بمحيط السويقة، وهو في حالة تخدير جد متقدمة، تمت معاينتها عليه بجميع مواصفاتها القانونية، وأثناء إخضاعه لجس وقائي، عثرت لديه على علبة للصاق العجلات، تم حجزها لفائدة البحث.

وبعد تنقيطه عبر الناظم الإلكتروني، تبين أنه من ذوي السوابق، وسبق له أن حوكم بأربع سنوات بعد توريطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، قضى منها سنتين بعد استفادته من تخفيضها خلال المرحلة الاستئنافية.

وواجهته الضابطة القضائية بتهمة السرقة، التي اقترفها بإقامة الزهور عبر التسلق، ونفى المنسوب إليه، لكنها واجهته بالفيديو الذي يوثق لعملية التسلق والسرقة، والذي نشر عبر أحد المواقع الالكترونية، يوضح أنه ولج الإقامة المذكورة بعدما تسلق سياج إحدى النوافذ واستولى على مجموعة من الملابس بالطابق الأول، فأقر بالمنسوب إليه.

وانتقلت فرقة أمنية رفقته إلى الإقامة المعنية ودلها على الشقة، التي اقترف فيها السرقة وتم الاستماع إلى مالكها، الذي أكد أنه فعلا تعرض للسرقة وتعرف على المتهم، الذي التقطته كاميرا المراقبة. وأضاف أن جاره تعرض بدوره لسرقة ملابسه من شرفة شقته.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى