fbpx
الرياضة

بني ملال يواصل انتفاضته

قال مراد فلاح، مدرب رجاء بني ملال، إن الفوز الثالث الذي حققه فريقه أمام شباب المسيرة، وضعه في مأزق، إذ أصبح الجميع يتحدث عن الصعود، في الوقت الذي عانى الفريق مشاكل كبيرة قبل بداية الموسم،كادت تعصف به.
وأضاف فلاح أن الصعود يعتبر أمرا ملحا بالنسبة إلى الجمهور الذي يطمح إلى عودة رجاء بني ملال إلى أمجاده، مضيفا أن المسؤولين يحذوهم الطموح نفسه، رغم قلة الإمكانات.
وجرت المباراة التي حضرها جمهور غفير في أجواء حماسية، وتميزت بالندية بين الفريقين، رغم السيطرة الميدانية لرجاء بني ملال في الجولة الأولى، لكن الهجومات المتبادلة بين الفريقين كانت تفتقد إلى النجاعة.
وبعد مرتد هجومي خاطف، فاجأ وسام البركة مهاجم رجاء بني ملال حارس مرمى الزوار، بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 54 من الجولة الثانية.
ورغم محاولات الفريق الزائر من أجل تعديل الكفة، لم يفلح مهاجموه في تسجيل الهدف، بعد أن تراجع لاعبو رجاء بني ملال لتحصين الدفاع، مع قيامهم بمرتدات خاطفة، كادت أن تضاعف النتيجة.
وأشادت مصادر من الفريق بالعمل الكبير الذي قام به الطاقم التقني بقيادة المدرب مراد فلاح ومساعده الحسين بريغلي، خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي استعد فيها الفريق، والتي عرف الطاقم التقني كيفية تدبيرها.
واضطر فلاح إلى تدبير مصاريف بعض اللاعبين من ماله الخاص خلال الاستعدادات الصيفية، لإقناعهم بإجراء التداريب، وجلب لاعبين آخرين بعدما تراجع لاعبون عن التوقيع، بسبب الظروف التي وجدوا فيها الفريق في الاستعدادات الصيفية.
ويذكر أن البريغلي هو من أشرف على تكوين مراد فلاح عندما كان لاعبا في الفئات الصغرى بشباب المسيرة، واعتبره في حوار سابق أنه أفضل مدرب تدرب تحت إشرافه طيلة مساره الكروي.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى