fbpx
الرياضة

اتحاد طنجة يخسر جولة بالجزائر

صدمة في أوساط الجمهور بعد إلغاء رحلة بشار
انهزم اتحاد طنجة أمام شبيبة الساورة الجزائري بهدفين لصفر، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسات كاس عصبة الأبطال الإفريقية، أول أمس (السبت) ببشار.
واستسلم ممثل المغرب في الشوط الثاني، بعدما أنهى الشوط الأول متعادلا دون أهداف، وتلقى هدفين عن طريق أمين حامية في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، وكوناتي في الدقيقة 80.
ولم يرق مردود الفريق الطنجاوي إلى ما تطمح إليه جماهيره، سيما بعد تلقيه هزيمة أمام فريق مغمور.
وتشهد أوساط الجمهور انقساما بين متفائلين يدعون إلى ضرورة ملء مدرجات الملعب الكبير بطنجة وتجاوز أربعين الف متفرج في مباراة الإياب، وبين متشائمين يدعون إلى مقاطعة الفريق بسبب سوء النتائج وتهاون بعض اللاعبين وضعف مردودهم، خاصة أصحاب الصفقات التي كلفت الفريق مصاريف كبيرة.
وتنتظر فارس البوغاز مباراة صعبة في الإياب، ستجرى بالملعب الكبير بطنجة الأحد المقبل.
وعبر مكتب اتحاد طنجة عن استنكاره من قرار شركة الطيران إلغاء رحلة جماهير الفريق إلى ولاية بشار لمؤازرته في مباراته أمام شبيبة الساورة لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وأدى 176 متفرجا ثمن التذاكر وقاموا بجميع الترتيبات الإداريةـ قبل أن يفاجؤوا بإلغاء الرحلة.
وأكد مكتب اتحاد طنجة استعداده للدفاع عن حقوق جمهوره، سيما أنه أمام الشركة الوقت الكافي لتدارك الأمر والبحث عن حلول.
وخلف قرار إلغاء الرحلة صدمة لدى جماهير اتحاد طنجة، لكن بعض أفراد الجمهور رفضوا تحميل شركة الطيران وحدها المسؤولية، خاصة أن بعض مسؤوليها أكدوا أنهم سلكوا جميع الطرق، من أجل أن تتم الرحلة، كما اتفق على ذلك، قبل أن تلغى لأسباب قاهرة.
وظل جمهور اتحاد طنجة عالقا لساعات بمدار ابن بطوطة الدولي يمني النفس بإيجاد حل، بعدما تعذر على الشركة استخراج ترخيص من المؤسسة العسكرية الجزائرية، للنزول بمطار بشار.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى