fbpx
الرياضة

طنجة في امتحان جزائري

فوزير يغيب والراقي يعود ومدرب الفريق الجزائري يستعين بالجمهور
سيكون اتحاد طنجة في مهمة صعبة، عندما يحل ضيفا على شبيبة الساورة الجزائري اليوم (السبت) بداية من الخامسة و45 دقيقة، لحساب ذهاب الدور الأول من منافسات عصبة أبطال إفريقيا.
ويقود المباراة طاقم تحكيم من مالي، يتألف من بوبو طراوري في الوسط، بمساعدة مواطنيه بابا يومبوليبا وإدريسا كاموري وعبدولاي سيسكو، حكما رابعا.
ويأمل اتحاد طنجة في تفادي الهزيمة بملعب 20 غشت ببشار، والعودة بنتيجة إيجابية تخول له خوض الإياب باطمئنان.
وسيكون ممثل الكرة الوطنية في عصبة الأبطال محروما من خدمات محمد فوزير، بسبب جمعه إنذارين في مباراتي الدور التمهيدي، فيما يتوقع مشاركة أغلب اللاعبين الأساسيين.
وينتظر أن يعتمد أحمد العجلاني، مدرب اتحاد طنجة، على عصام الراقي أساسيا في وسط الميدان، بعد شفائه من الإصابة، التي غيبته عن المباريات الأخيرة.
في المقابل، يخطط شبيبة الساورة للفوز على اتحاد طنجة، بتحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم أداء جيد يؤهلهم لتجاوز عقبة الفريق المغربي. ودعا نبيل نغيز، مدرب الساورة الجزائري، لاعبيه إلى التركيز أكثر واستغلال الفرص المتاحة وعدم تلقي الأهداف من أجل خوض الإياب بمعنويات مرتفعة.
وقال نغيز في تصريحات صحافية، إن المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة، ملحا على ضرورة استغلال الفرص، قبل أن يضيف “أدعو الجماهير إلى الحضور بكثافة، لأنها مصدر قوتنا، خاصة أننا سنواجه منافسا قويا”.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى