fbpx
الرياضة

الوداد يفاوض نجومه على عقود جديدة

الفريق الأحمر يواجه دياراف السنغالي في العصبة الأسبوع المقبل

بدأت إدارة الوداد الرياضي مفاوضاتها مع بعض اللاعبين، من أجل تجديد عقودهم قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وبعد تجديد محمد أوناجم لعقده مع الفريق الأحمر إلى 2021، بات إسماعيل الحداد بدوره قريبا من تجديد عقده إلى السنة نفسها، فيما ستبدأ المفاوضات مع لاعبين آخرين، مثل صلاح الدين السعيدي وإبراهيما كومارا ووليد الكرتي، الذين توصلوا بعروض مغرية من فرق عربية وخليجية.

وتتابع فرق كثيرة لاعبي الوداد منذ مدة، ومن المنتظر أن يتوصل لاعبو الفريق بعروض في يناير المقبل، على غرار العرض السعودي المصري الذي توصل به الحداد من النصر والزمالك، ثم عرض الأهلي المصري لأوناجم.

وساهم تألق هؤلاء اللاعبين في السنوات الأخيرة في خطف الأنظار عربيا وقاريا، وباتت أندية كثيرة ترغب في ضمهم.
من جهة ثانية، يواجه الوداد نادي دياراف السنغالي في الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية في نسختها الجديدة، بعدما ضمن الفريق السنغالي تأهله من الدور التمهيدي على حساب كوروكو ميتيت الطوغولي.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب بالبيضاء في الفترة ما بين 14 و15 و16 دجنبر الجاري، على أن يسافر الوداد إلى السنغال في الفترة ما بين 21 و22 و23 من الشهر نفسه.
وتأسس الفريق السنغالي في 1933 ويلعب بالعاصمة داكار في ملعب تصل سعته إلى 15 ألفا ويتوفر على 12 لقبا للدوري المحلي و15 كأسا للسنغال.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى