fbpx
الرياضة

اجتماع لحسم مصير الإدريسي

اللاعب التحق بتجمع المنتخب والكعبي خارج اللائحة
التحق أسامة الإدريسي، لاعب ألكمار الهولندي، مساء أول أمس (الاثنين)، بتجمع المنتخب الوطني ببوزنيقة، استعدادا للمباراة التي تجمعه بنظيره الكامروني بعد غد (الجمعة) بالبيضاء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.
وعلمت «الصباح» أن الإدريسي لن يشارك في المباراة، بالنظر إلى عدم الشروع في إجراءات تأهيله من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد أن سبق له اللعب لفئات المنتخب الهولندي من فئة الفتيان إلى الأولمبي.
ويعقد الإدريسي لقاء مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، من أجل الحسم النهائي في قرار حمله قميص الأسود، إذ فضل مسؤولو الجامعة الشروع في الإجراءات، بعد اللقاء المذكور.
وأعلن الإدريسي في تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيأتي إلى المغرب من أجل التعرف على الأجواء بالمنتخب الوطني، وأنه قرر اللعب لبلده الأصلي، بعد استشارة أفراد عائلته، الذين شجعوه على اللعب للأسود.
وأضاف الإدريسي أنه سيختار المغرب من أجل اكتشاف هذه التجربة الجديدة، سيما أنه يرفض تكرار تجربة زملاء سابقين له بالمنتخب الهولندي، إضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين في منتخبات أوربية، كالمنتخبين الإسباني والألماني.
ومن جهة ثانية، تأكد رسميا غياب أيوب الكعبي، مهاجم هيبي فورتشن الصيني، عن مباراة الكامرون، بسبب الإصابة التي تعرض لها الجمعة الماضي، خلال المباراة التي خاضها فريقه، لحساب الدوري الصيني الممتاز.
وكشف التقرير الطبي الذي توصل به عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، أن الكعبي تعرض لإصابة في الكاحل، وأنه لن يكون بإمكانه المشاركة في المباراة، بالنظر إلى أنه في حاجة إلى راحة، الشيء الذي يبعده أيضا عن مباراة تونس الإعدادية.
والتحق جميع اللاعبين بتجمع المنتخب الوطني ببوزنيقة، مساء أول أمس (الاثنين)، إذ خضع بعضهم لحصة تدليك، لإزالة العياء بسبب الرحلة إلى المغرب.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى