fbpx
الرياضة

الشافعي: يد الرابطة تحتضر

رئيس اللجنة المؤقتة قال إن غياب الدعم يقتل الفريق

قال عبد الرزاق الشافعي رئيس اللجنة المؤقتة للرابطة البيضاوية فرع كرة اليد، إن الفريق «يموت» بسبب قلة الموارد المالية، إذ لم يتوصل إلا بمنحة هزيلة، أخيرا، من مجلس المدينة تقل عن أربعة ملايين سنتيم.

وأضاف المسؤول أن ميزانية الفريق الحالية لا يمكنها سداد حتى راتب اللاعبين، الذين ارتفع ثمنهم ولا يمكن أن يقبلوا بمنح ورواتب هزيلة، مشيرا إلى أن اللجنة المؤقتة التي تسير الفريق حاليا تحاول إيجاد مخرج لهذا الفريق، لكي لا يموت مثل فرق بيضاوية أخرى عريقة.

وتأسف الشافعي للحالة المزرية التي وصل إليها الرابطة، الفائز ب 12 لقبا للبطولة الوطنية و12 كأسا للعرش، ومثل المغرب في منافسات قارية وعالمية كثيرة، إذ بات المسيرون يصرفون من مالهم الخاص على الفريق «وهذا أمر غير مقبول».

ولام الشافعي سلطات البيضاء لعدم دعمها الفريق بالشكل الكافي، إذ عانت فرق أخرى من المشكل نفسه واندثرت مثل الرجاء والوداد والحي المحمدي، عكس فرق بالمناطق المجاورة والتي تتوصل بمنح مغرية مهمة تساعدها على تدبير مصاريفها.

وعينت لجنة مؤقتة لتسيير الرابطة الرياضية البيضاوية فرع كرة اليد، أخيرا، وذلك بعد تدخل المكتب المديري والرئيس المؤسس عبد اللطيف الطاطبي، بسبب «الفراغ القانوني الذي خلفته استقالة المكتب المسير للفرع»، حسب بلاغ سابق للنادي.

وأكد الشافعي أنه ستعقد ندوة صحافية قريبا لتسليط الضوء على مشاكل الرابطة، على أن تحضر اللجنة المؤقتة لجمع عام استثنائي في أقرب وقت.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى