fbpx
الرياضة

لاعبو الجديدة يطالبون بمستحقاتهم

أبلغوا الرئيس بتذمرهم من تأخر منح توقيع ومنح مباريات منذ الموسم الماضي
كشفت مصادر من الدفاع الجديدي لكرة القدم أن اللاعبين عبروا عن استيائهم من تأخر صرف مستحقاتهم المالية، التي مازالت عالقة في ذمة المكتب المسير الخاصة بمنح عصبة الأبطال الإفريقية ومباريات البطولة ومنح التوقيع.
وأضافت المصادر نفسها أن اللاعبين عبروا عن تذمرهم خلال لقاء جمعهم بالرئيس عبد اللطيف المقتريض، عقب عودتهم من المعسكر الاعدادي الذي خاضه الفريق الجديدي الأسبوع الماضي بمراكش.
وعلمت «الصباح» أن الرئيس وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم المادية التي مازالت عالقة، والتي تسببت في تشتيت تركيز اللاعبين وأثرت على أدائهم خلال المباريات السابقة.
ويطالب اللاعبون بمنح أغلب المباريات التي خاضوها هذا الموسم في البطولة وكأس العرش وعصبة الأبطال الإفريقية.
ولم يتوصل جل اللاعبين بنسبة كبيرة من منح التوقيع الخاصة بالموسم الماضي والموسم الجاري، كما تعرف الرواتب الشهرية بعض التأخر، إذ لم يحصل اللاعبون على راتب شتنبر الماضي إلا في 12 أكتوبر الموالي.
ويثار جدل كبير في الجديدة حول عدم صرف مستحقات اللاعبين في وقت توصل فيه الفريق الجديدي بأكثر من ثلاثة ملايير بعد تسريح لاعبيه وليد أزارو إلى الأهلي، وحميد أحداد إلى الزمالك، وسعد لكرو إلى النصر السعودي.
ويستفيد الفريق من منح كبيرة من الجماعات المحلية بموجب عقود شراكة وقعت في عهد العامل السابق معاذ الجامعي، الذي عرف بقربه من المكتب المسير.
ويستفيد الدفاع الجديدي أيضا من منحة تفوق مليارا و200 مليون سنتيم من المكتب الشريف للفوسفاط.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق