الرياضة

فاخر في مواجهة الجيش

الرجاء يبحث عن تصحيح أخطاء الديربي والوداد والفتح بدون جمهور في الثانية عشرة والنصف ظهرا بدل الخامسة والنصف مساء

يحل الرجاء الرياضي ضيفا على الجيش الملكي في مباراة ثأرية، ويستقبل الوداد الرياضي الفتح الرياضي في مباراة بدون جمهور، اليوم (الأربعاء) ضمن مؤجلي الدورة 11 لبطولة القسم الأول لكرة القدم. ففي المباراة الأولى، المقررة في الثامنة مساء بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، سيبحث الرجاء عن ثأر لنفسه من الفريق العسكري الذي حرمه من بطولة الموسم الماضي، حين هزمه بهدف لصفر ، ليتحول اللقب إلى الوداد.
وينتظر أن يسعى الرجاء كذلك إلى تصحيح أخطائه في مباراة الديربي يوم السبت الماضي أمام الوداد، حين انهزم بهدفين لواحد بعد أن كان منافسه يخوض الجولة الثانية بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه المتأخر جمال العليوي.
وستكون المباراة ذات طابع خاص لمدرب الرجاء امحمد فاخر، الذي سيكون في مواجهة فريق الجيش الملكي، الذي ارتبط اسمه به لسنوات.
وفي المقابل، سيحاول الجيش الملكي تأكيد تفوقه على الرجاء، رغم أنه يخوض المباراة في ظل مجموعة من المتغيرات في طاقمه التقني بعد مجيء المدرب مصطفى مديح، مكان عزيز العامري المقال، وفي تركيبته البشرية، إذ يجري الحديث عن عودة يوسف القديوي وجواد وادوش ومصطفى الشادلي واحتمال مغادرة لاعبين آخرين.
وفي المباراة الثانية المؤجلة عن الدورة العاشرة، يستقبل الوداد الرياضي الفتح الرياضي في مواجهة تجمع فريقين يتمتعان بمعنويات مرتفعة، بعد فوز الأول على الرجاء في مباراة الديربي يوم السبت الماضي، والثاني بلقبي كأس العرش وكأس الكونفدرالية في أسبوعين على حساب المغرب الفاسي والنادي الصفاقسي التونسي.
وتجرى المباراة في ملعب محمد الخامس أمام مدرجات فارغة، تنفيذا لعقوبة لعب الوداد مباراتين بدون جمهور، بعد شغب مباراتيه أمام أولمبيك خريبكة في الدورة السابعة وشباب الحسيمة في الدورة الثامنة.
وتنطلق المباراة في الثانية عشرة والنصف ظهرا بدل الخامسة والنص مساء، بقرار من الجامعة، إثر اتفاق بين الفريقين، نزولا عند رغبة الفتح، الذي يخصص له احتفال مساء اليوم بمناسبة فوزه بكأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية.
وستتواصل بطولة القسم الأول بإجراء الدورة 12 بداية من بعد غد (الجمعة)، إذ يستقبل أولمبيك خريبكة النادي القنيطري في السابعة مساء، ثم تتواصل يوم السبت المقبل، إذ يستقبل شباب الحسيمة الكوكب المراكشي في الثانية بعد الظهر، وشباب المسيرة أولمبيك آسفي في الثانية والنصف بعد الظهر، والدفاع الجديدي المغرب التطواني في السابعة مساء، والأحد المقبل، إذ يواجه الفتح الرياضي الجيش الملكي في الواحدة عصرا، والرجاء الرياضي وداد فاس في الثانية بعد الظهر، وحسنية أكادير شباب قصبة تادلة في الثالثة عصرا، والمغرب الفاسي الوداد الرياضي في السادسة والنصف مساء.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق