الرياضة

الوداد بدون مساسي واللويسي والعليوي أمام الفتح

الفاتحي يغيب عن الفريق الرباطي بسبب الإصابة

يغيب كل من عبد الرحمان مساسي وهشام اللويسي لاعبا الوداد الرياضي، عن المباراة التي سيجريها الفريق اليوم (الأربعاء) أمام الفتح الرباطي لحساب الدورة 11 من بطولة القسم الأول، بسبب الإصابة التي يعانيانها. وينضاف إلى اللاعبين جمال العليوي، بسبب طرده خلال مباراة الديربي التي فاز خلالها الوداد على الرجاء بهدفين لهدف.
وحسب مصادر مقربة من الطاقم التقني للفريق الأحمر فإن دييغو غارزيتو، سيعمل على إشراك عبد الرحمان بن كاجان ومحمد بركات في الدفاع لتعويض غياب اللاعبين المصابين، مضيفة أن التشكيلة التي واجهت الرجاء لن يطرأ عليها أي تغيير.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللويسي ولمساسي سيخضعان صباح اليوم (الأربعاء) لفحوصات ثانية تحت إشراف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني والوداد لتحديد مدة غيابهما عن الملاعب.
ومن جهة أخرى، أجل المكتب المسير للوداد، اجتماعه الأسبوعي الذي كان مقررا أمس (الثلاثاء) بسبب الاحتفالات بالسنة الهجرية الجديدة.
وكان من المنتظر أن يناقش مسيرو الفريق الأحمر موضوع الترتيبات النهائية لدخول الوداد عالم الاحتراف انطلاقا من التقرير الذي أعدته اللجنة التي يترأسها إدريس بنهيمة، إضافة إلى اعتماد قرار تولي أنطوني غارزيتو مهمة الإشراف على فريق الأمل بعد الانفصال عن فؤاد الصحابي بالتراضي.
وقالت مصادر مطلعة إن دييغو غارزيتو سيكون هو المشرف العام على فريقي الأمل والكبار وسيتم تأكيد ذلك بعد الاجتماع الذي تعقده اللجنة التقنية خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن النقاش سيتم خلال الاجتماع نفسه حول استراتيجية عمل لجنة الشباب وآفاق عملها في ظل المتغيرات الحالية.
من الجانب الآخر،  يغيب هشام الفاتحي عن مباراة اليوم. وأكد الحسين عموتة، مدرب الفتح  لـ «الصباح الرياضي»، أن غياب الفاتحي يعود إلى إصابته في الكاحل، وأنه فضل عدم إشراكه في مباراة الوداد من أجل منحه الوقت لاستعادة عافيته.
وأضاف عموتة أنه يفضل عدم المغامرة بإشراك اللاعب، حتى إن كانت درجة خطورة الإصابة ضعيفة.

أحمد نعيم  وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق