fbpx
الرياضة

إصابة أزارو تؤرق رونار

يحتاج راحة أكثر من أسبوعين والمنتخب يتراجع مركزين

تعرض الدولي المغربي وليد أزارو إلى إصابة في مباراة فريقه الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري لحساب إياب نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية.

وأثبتت الفحوصات التي أجراها أزارو بمصر أن اللاعب يعاني عياء شديدا في العضلات، وأنه يحتاج راحة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما يهدد مشاركته في نهاية عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي وفي مباراة الكامرون رفقة المنتخب الوطني، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا 2019.

ويعتبر غياب أزارو ضربة قوية للأهلي، بحكم أنه هداف الفريق الأول ويعول عليه في نهاية العصبة، فيما ينوي الناخب الوطني هيرفي رونار استدعاءه للمنتخب في ما تبقى من تصفيات «كان 2019».

من ناحية ثانية، تراجع المنتخب الوطني مركزين في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي للعبة، الصادر، صباح أمس (الخميس)، الذي وضعه في الرتبة 47 برصيد 1422 نقطة.

وفقد المنتخب الوطني مركزين، بعدما كان في الرتبة 45، كما فقد ثلاث نقط من رصيده، ليحل في الرتبة الخامسة إفريقيا، إذ تقدمت نيجيريا إلى الرتبة الثالثة، فيما حافظ المنتخب التونسي على صدارة الترتيب إفريقيا، وتقدم مركزا واحدا، وأصبح في الرتبة 22 برصيد 1515.

وحل المنتخب البلجيكي في الرتبة الأولى عالميا، متقدما على بطل العالم فرنسا الذي تراجع إلى الرتبة الثانية، في الوقت الذي حافظ المنتخبان البرازيلي والكرواتي على ترتيبيهما ثالثا ورابعا على التوالي، مقابل تقدم إنجلترا إلى الرتبة الخامسة، وتراجع الأوروغواي إلى الرتبة السادسة.

العقيد درغام وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى