fbpx
الرياضة

الزمامرة يطلب اللجوء بالبيضاء

حصل المكتب المسير لنهضة الزمامرة على ترخيص لخوض مباراته في الدورة السابعة من بطولة القسم الثاني أمام جمعية سلا، بالملعب الملحق لملعب الأب جيكو بالدار البيضاء بداية من الثالثة عصر بعد غد (الأحد).
وقال أحمد الزوين، الرئيس المنتدب، إن إدارة الفريق راسلت لجنة البرمجة بالجامعة، أول أمس (الأربعاء)، بهدف برمجة المباراة في الملعب المذكور، مشيرا إلى أن الفريق عزز طلبه بترخيص من رئيس الراسينغ البيضاوي وآخر من المصالح الأمنية وثالث من سلطات عمالة الحي الحسني.
وكشف الزوين أن المنظمين اشترطوا إجراء المباراة دون جمهور، وهو الشيء الذي وافق عليه الفريق دون تردد، لأنه لا يتوفر على خيار آخر.
وتعذر على مسؤولي نهضة الزمامرة خوض المباراة بملعب العبدي بالجديدة، بعدما تم رفض طلبهم، بمبرر أن أرضية الملعب ذات عشب طبيعي، ويصعب أن تتحمل إجراء مباراتين في 48 ساعة، علما أن الدفاع الحسني الجديدي يواجه أولمبيك آسفي مساء اليوم (الجمعة) في الملعب نفسه.
يشار إلى أن نهضة الزمامرة، متصدر ترتيب بطولة القسم الثاني، واجه شباب المسيرة في الدورة الخامسة بملعب العبدي، وفاز عليه بأربعة أهداف لصفر، وخاض باقي المباريات في ملعبي برشيد والأب جيكو.
ح. ر (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى