اذاعة وتلفزيون

الجزء الرابع من “حديدان”

المسلسل سيبث رمضان وسيعرف مشاركة الوجوه نفسها

يجري حاليا التحضير لتصوير الجزء الرابع من سلسلة “حديدان في كليز”، الذي سينطلق بداية السنة المقبلة، حسب ما أكدت مصادر في تصريحها ل”الصباح”.

وتم الاتفاق بين القناة الثانية والشركة المنتجة على تصوير العمل، الذي يتوقع أن يتم بثه خلال رمضان المقبل، كما سيتولى إبراهيم الشكيري مهمة إخراجه.

وسيشارك في سلسلة “حديدان في كليز” الممثلون أنفسهم الذين شاركوا في الأجزاء السابقة منه وفي مقدمتهم كمال الكاظمي، الذي تقمص شخصية “حديدان” خلال الأجزاء الثلاثة السابقة.

وفي تصريح سابق للمخرج إبراهيم الشكيري لـ “الصباح” قال “لا أعتقد أن هناك مشكلا في الاشتغال على العمل ذاته، أو الاشتغال على شخصية استعملت من قبل. وفي هذا الجزء اشتغلت بطريقة مختلفة واعتمدت مواقف جديدة وشخصيات يلتقيها “حديدان” للمرة الأولى والدليل على ذلك النجاح الذي لقيه العمل بعد عرضه في رمضان”.

وأكد الشكيري أنه حرص على الاشتغال في عمله “حديدان في كليز” بواسطة أسلوب مختلف، إذ اعتمد على تحركات الشخصيات وديكورات كثيرة ومواقف مختلفة، وليس على الشخصيات في حد ذاتها.

من جانبه، قال الكاظيمي بشأن شخصية “حديدان” في تصريح سابق لـ “الصباح”، “الواقع أن “حديدان طلع لي في الراس”، لكن امتثالا لرغبة الجمهور، الذي أعجب بالشخصية ولم يمانع في تقديم جزء ثالث، فإنه لم يكن أمامــي ســوى الموافقــة، فلم أستطع التراجع إلى الوراء، رغم أنها من الشخصيات التي أتعبتني كثيـرا، وأثرت على صوتي، الذي طرأ عليه تغيير وأصبحت أواجه بسببه مشكلا في الغناء”.

وفي الجزء الثالث من “حديدان” انتقلت الشخصية، التي تقمصها كمال الكاظمي من فترة زمنية لتعيش واقعنا اليومي، لكنها حافظت على لباسها وطريقة حديثها.

كما انفتح المخرج إبراهيم الشكيري على مجموعة من الممثلين الذين انضموا للعمل من بينهم كليلة بونعيلات وفاطمة الزهراء بناصر ورفيق بوبكر وعزيز دادس.

يذكر أن الجزأين الأول والثاني من سلسلة “حديدان” كانا من إخراج فاطمة علي بوبكدي، واللذين حققا نسب مشاهدة مهمة، بعد عرضهما على شاشة القناة الثانية.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض