fbpx
الرياضة

فوزير بين الرجاء وطنجة

الناصري ينفي دخول الوداد السباق وأوزال يجري آخر محاولة

نفى سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، أن يكون فريقه دخل طرفا في صفقة انتقال محمد فوزير من النصر السعودي إلى البطولة الوطنية ولو على سبيل الإعارة.

وأكد الناصري في اتصال هاتفي مع «الصباح»، أن الوداد غير مهتم بهذه الصفقة بتاتا، مبرزا أن فريقه يتوفر على عدد من اللاعبين يجد المدرب صعوبة في توظيفهم، مستدركا» صيغة الإعارة لا تهم الوداد. فكيف لنا أن نعد لاعبا لفريق آخر مقابل 300 مليون سنتيم».

وختم الناصري، أنه يركز على توفير الظروف المناسبة للاعبين الذين يتوفر عليهم الفريق حاليا، لذلك لم يدخل سباق ضم فوزير.

من جهته، لم يخف حسن بلخيضر، المدير الرياضي لاتحاد طنجة، حامل لقب البطولة، اهتمام فريقه باللاعب السابق للفتح الرياضي، وتقديمه عرضا مهما للنصر السعودي للاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة، وقال» كنا سباقين لمفاوضة فوزير وننتظر رد النصر، لأننا نستعد بقوة للمشاركة في عصبة الأبطال وتشريف كرة القدم الوطنية».

وعلمت «الصباح» أن وكيل أعمال اللاعب، يوجد حاليا بطنجة، لاستكمال المفاوضات، رغم أن وسائل الإعلام السعودية، أكدت انتقال فوزير إلى الرجاء الرياضي على سبيل الإعارة.

وتقدم الرجاء بعرض بقيمة 300 مليون سنتيم للاستفادة من خدمات فوزير على سبيل الإعارة، وينتظر رد إدارة النصر، خصوصا أن اللاعب أبدى رغبة جامحة للعودة إلى صفوف فريقه الأم.

وأكد فتحي جمال، المدير الرياضي، أنه على اتصال دائم بفوزير، الذي عبر له عن رغبته في العودة إلى الرجاء.

وكشف محمد أوزال، عن استعداد الرجاء لاستعادة لاعبها السابق في حدود المعقول، مبرزا في حديث ل»الصباح» أن إمكانيات الفريق الحالية، لا تسمح بتجاوز مبالغ معينة، وسيحاول مسؤولوه التوصل إلى اتفاق نهائي مع النصر في الساعات القليلة المقبلة.

ولم تعد تفصل فوزير عن العودة إلى البطولة الوطنية، سوى أربع وعشرين ساعة، باعتباره لاعبا قادما من بطولة أجنبية.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق