fbpx
الرياضة

الكأس تعود بنظام جديد

ديربي الشمال يخطف الأنظار ومواجهات نارية وفاصلة بين فرق القسمين الأول والثاني

تعود منافسات كأس العرش اليوم (السبت)، بنظام جديد أقرته الجامعة الملكية لكرة القدم بتوصية من العصبة الاحترافية، يتميز بإجراء مباراة فاصلة عوض ذهاب وإياب، وسيسهل المهمة لدى بعض الفرق الطامحة إلى إحداث المفاجآت، وأخرى تريد التتويج باللقب الغالي.

وتجرى اليوم (السبت) مباريات هامة عن دور سدس عشر، إذ يستقبل مولودية ميسور نادي سطاد المغربي في الرابعة عصرا عن شطر الشمال، فيما يصطدم اتحاد الخميسات بالجيش الملكي، الذي غير جلده بعد وصول المدرب امحمد فاخر في بداية الموسم الجاري، فيما يستقبل وداد فاس اتحاد سيدي قاسم.

وعن شطر الجنوب، يرحل سريع وادي زم الذي استهل موسمه بتعادل مثير بملعب البطل اتحاد طنجة في بداية البطولة الوطنية، إلى سطات لمواجهة النسمة المحلية في الرابعة عصرا، فيما يستقبل الراسينغ البيضاوي أولمبيك الدشيرة في التوقيت نفسه، ويسافر أولمبيك آسفي لمواجهة رجاء بني ملال، فيما يحل حسنية أكادير الخاسر في أول ظهور له بالبطولة أمام يوسفية برشيد، ضيفا على نهضة الزمامرة الذي حقق أول فوز له ببطولة القسم الثاني على النادي السالمي نهاية الأسبوع الماضي.

وفي باقي مباريات اليوم (السبت)، يستقبل اتحاد أمل تزنيت وداد تمارة، فيما يلعب أولمبيك خريبكة المنتعش بفوزه على المغرب التطواني في البطولة، أمام نجاح سوس.

وفي مباريات غد (الأحد)، وعن شطر الشمال، يستقبل شباب الحسيمة المثقل بالمشاكل النادي القنيطري في الرابعة عصرا، على أن يسافر الفتح الرياضي إلى سلا لمواجهة الجمعية المحلية، فيما يصطدم شباب خنيفرة بالرجاء الرياضي، ويستقبل نهضة بركان اتحاد تواركة.

ويخطف ديربي الشمال بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني الأنظار، إذ سيحاول كل واحد منهما انتزاع التأهل من ملعب طنجة، خاصة أن الفريقين لم يحققا الفوز في أول ظهور لهما بالبطولة نهاية الأسبوع الماضي.

وفي شطر الجنوب يستقبل الدفاع الجديدي الرشاد البرنوصي، ويلعب الكوكب المراكشي أمام الوداد الرياضي في الثامنة والنصف مساء.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى