fbpx
الرياضة

بركان ينهي دور المجموعات في الصدارة

إصابة طراوري تفسد فرحة التأهل ومضران ومهداوي يمثلان الفريق في قرعة الربع
أنهى نهضة بركان دور المجموعات بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في صدارة المجموعة الثانية، بفوزه على ضيفه يونياو دو سونغو الموزمبيقي بهدفين لواحد، أول أمس (الأربعاء)، لحساب الجولة الأخيرة.
ورفع الفريق البركاني رصيده إلى 13 نقطة، بعد أن حقق فوزه الرابع في المجموعة، بفضل هدفي آلان طراوري في الدقيقة السادسة، ومحمد فرحان في الدقيقة 70، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الموزمبيقي جيمي خوليو أوكوندي بعد دقيقتين من انطلاق الجولة الثانية.
وعرفت المباراة إصابة البوركينابي آلان طراوري في الجولة الأولى، وعلى بعد دقائق من تسجيله الهدف الأول، ليضطر منير الجعواني، مدرب الفريق، إلى إخراجه، خوفا من تفاقم الإصابة، سيما أنه مطالب بالالتحاق بمنتخب بلاده.
وفي المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، تمكن المصري البورسعيدي من الفوز على ضيفه الهلال السوداني بهدفين لصفر، غير أن هذه النتيجة لم تغير شيئا في صدارة الترتيب، إذ حل الفريق المصري ثانيا متأخرا بنقطة واحدة عن بركان، فيما تجمد رصيد الهلال ويونياو دو سونغو في ثلاث نقط.
وتابع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباراة الفريقين بالملعب البلدي ببركان، إلى جانب مجموعة من المسؤولين، يتقدمهم منير البوتشيشي، نائب رئيس الفريق وابن مؤسس الزاوية البوتشيشية.
وحقق بركان إنجازا تاريخيا ببلوغه ربع نهائي كأس «الكاف»، باعتباره أول فريق في المنطقة الشرقية يبلغ الأدوار الأخيرة من إحدى المسابقات القارية، كما أن تصدره المجموعة الثانية، يمنحه فرصة خوض إياب ربع النهاية بميدانه.
ويمثل الفريق البركاني في قرعة ربع نهائي كأس «الكاف»، المقرر إجراؤها الاثنين المقبل، عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب للفريق، وهشام مهداوي، أمين المال.
ومن المقرر أن تضع القرعة بركان في مواجهة فيتا كلوب أو كارا برازافيل الكونغوليين أو رايون سبورت الرواندي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى