fbpx
الرياضة

الغيابات والحرارة خصما بركان بالسودان

الفريق يفتقد خدمات لعشير ودايو في مواجهة الهلال

يفتقد نهضة بركان خدمات لاعبيه دايو يوسوفو وحمادة لعشير، خلال المباراة التي تجمع الفريق بالهلال السوداني، غدا (الأحد)، في الثامنة مساء بأم درمان، لحساب الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية، ضمن مسابقة كأس «كاف».

ويعود غياب اللاعبين المذكورين إلى جمعهما إنذارين، وينتظر أن يعتمد منير الجعواني على الثنائي الصاعد حمزة الركراكي وإسماعيل مقدم.

ويعول منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، على الانتداب الجديد بالفريق، لتحسين أداء الهجوم، ويتعلق الأمر بآلان تراوري الذي كان آخر لاعب أضيف إلى اللائحة الإفريقية.

ويواجه الفريق البركاني الكثير من الصعوبات أثناء مواجهته الهلال السوداني، أبرزها ارتفاع درجة الحرارة وجمهور الفريق السوداني، الذي يعول على الفوز في مباراته غدا (الأحد)، لإعادة إحياء آماله في التأهل إلى الدور الموالي.

وأسندت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم كامروني، بقيادة الدولي أليوم نيانت، وبمساعدة إيفاريست مونكواندي وإلفيس غاي نوبو نغيغو.

ويكفي نهضة بركان التعادل من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي علما أنه يوجد في الرتبة الثانية برصيد سبع نقط، متأخرا عن المصري البورسعيدي المتصدر بنقطة واحدة، ومتقدما على الهلال السوداني صاحب الرتبة الثانية بأربع نقاط، وعن الفريق الموزمبيقي بخمس.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى