اذاعة وتلفزيون

شدى حسون تمنت فوز دنيا باطما

قالت الفنانة شدى حسون إنها كانت تتمنى فوز دنيا باطما في نهائيات «آراب أيدول» على قناة «إم بي سي»، مؤكدة «إن الدم يحن»، على حد تصريحها خلال استضافتها في برنامج «يا هلا» على قناة «روتانا خليجية» على اعتبار أنها من أم مغربية وأب عراقي.
وأضافت شدى حسون، في ردها على أسئلة الإعلامي علي ريان خلال حلقة خاصة كانت ضيفتها الاثنين الماضي على الساعة الثامنة والنصف مساء، إن دنيا باطما تتمتع بكاريزما وتملك صوتا جميلا وكذلك الشأن بالنسبة إلى المشاركة المصرية كارمن، الفائزة بلقب «آراب أيدول».
واسترسلت شدى حسون في لقائها بالإعلامي علي ريان، قائلة إن دنيا باطما لا ينبغي أن تقف عند نتائج التصويت لأن وصولها إلى المرحلة النهائية نجاح كبير في حد ذاته، كما أنها أثبتت جدارتها وموهبتها العالية في مجال الغناء.
واعتبرت شدى حسون أن الحديث عن نتائج «آراب أيدول» لا يجب أن يقتصر على الرتبتين الأولى والثانية من النهائيات، مشيرة إلى أن الساحة الفنية العربية مليئة بالأصوات العذبة ومنها أصوات مغربية كثيرة لم تأخذ حقها في الانتشار والنصيب الذي تستحقه من الشهرة.
وأكدت شدى حسون أن الاستمرار في الساحة الفنية يعتبر التحدي الكبير الذي يطرح أمام الفائزين في مسابقات المواهب الغنائية بشكل عام، مضيفة أنه يتوجب على دنيا عدم الوقوف عند نقطة النتائج، وأن تواصل مسارها الفني بكل فخر واعتزاز.
وكانت نتائج «آراب أيدول» من بين المحاور التي ناقشها الإعلامي علي ريان مع الفنانة شدى حسون في لقاء تلفزيوني استمر حوالي أربعين دقيقة، إلى جانب تسليط الضوء على جديد أعمالها الغنائية وجولاتها الفنية.
ومن بين الحفلات التي قالت شدى حسون إنها ستحييها خلال الأسبوع الجاري حفل غد (الجمعة) بالمركز الدولي الشيخ زايد بدبي يشارك فيه الفنانان كاظم الساهر وحاتم العراقي، وحفل خاص بعد غد (السبت) بالمملكة العربية السعودية.

أمينة  كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق