fbpx
الرياضة

الوداد يبحث عن نقطة الربع

الأنظار تتجه إلى السكتيوي وجبور والتذاكر بيعت في وقت قياسي

يحتاج الوداد الرياضي إلى نقطة واحدة، حين يستقبل ماميلودي صانداوز الجنوب إفريقي بملعب محمد الخامس بالبيضاء، اليوم (الجمعة)، في الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، لضمان التأهل إلى ربع نهاية المسابقة.

ويلعب الوداد أمام أكثر من 27 ألف متفرج، بعدما بيعت جل التذاكر التي طرحت للبيع منذ الثلاثاء الماضي، فيما استفادت الجماهير التي اقتنت تذاكر مباراة الوداد وأهلي طرابلس، من تغيير تذاكرها بالمجان.

بالمقابل، لن تكون المباراة سهلة على الوداد، بحكم أنها تعتبر فرصة أخيرة للفريق الجنوب إفريقي، بطل المسابقة في 2016، إذ بات عليه تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظه وافرة للتأهل إلى ربع نهاية الأبطال، خاصة أنه يتوفر على خمس نقاط فقط في الرتبة الثانية، إلى جانب حوريا كوناكري الغيني الذي يلعب أمام توغو بور.

وسيقود عبد الهادي السكتيوي، المدير الرياضي، المجموعة الودادية، بعد رحيل فوزي البنزرتي إلى منتخب تونس، وبإمكانه الاعتماد على جل اللاعبين الأساسيين، وضمنهم المهاجم الليبيري العائد ويليام جبور، الذي تم تأهيله للمشاركة في عصبة الأبطال، وينتظر أن يظهر احتياطيا.

ومن المقرر أن يعتمد الوداد على أبرز لاعبيه، باستثناء إبراهيم النقاش، الموقوف بسبب الإنذارات.

وينتظر أن يدخل الفريق الأحمر بتشكيلة أساسية تضم رضا التاكناوتي في حراسة المرمى، ومحمد النهيري وإبراهيم كومارا وبدر كدارين وعبد اللطيف نصير في الدفاع، ووليد الكرتي وصلاح الدين السعيدي وأنس الأصبحي في وسط الميدان، ومحمد أوناجم وإسماعيل الحداد وميكاييل باباتوندي في الهجوم.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى