الرياضة

توقيف بلمعلم مباراتين وجريندو ثلاثا

وداد فاس والرجاء عصر السبت والفتح والحسنية مساء وأولمبيك خريبكة والحسيمة مساء الأحد

قررت اللجنة التأديبية بجامعة كرة القدم توقيف إسماعيل بلمعلم، المدافع الأوسط للرجاء الرياضي، مباراتين ومثلهما موقوفتا التنفيذ، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام أولمبيك آسفي، السبت قبل الماضي ضمن الدورة 21 لبطولة القسم الأول.
ويبدأ سريان العقوبة نهاية الأسبوع الجاري، ما يعني غياب اللاعب عن مباراة الرجاء أمام وداد فاس يوم السبت المقبل ضمن الدورة 23.
وكان إسماعيل بلمعلم تلقى بطاقة حمراء بعد احتجاجه على الحكم خالد النوني، لحظة احتساب الأخير ضربة جزاء ضده لصالح مهاجم أولمبيك آسفي عبد الرزاق حمد الله، الذي أحرز منها الهدف الثاني.
وقررت اللجنة توقيف عبد اللطيف جريندو، المدرب المساعد للرجاء، ثلاث مباريات للسبب نفسه، بداية من مباراة وداد فاس أيضا.
وقال مصدر مسؤول في الرجاء إن مكتبه المسير سيستأنف الحكمين معا لدى اللجنة المركزية للاستئنافات بالجامعة.
على صعيد آخر، تقرر إجراء مباراة “الفريق الأخضر” أمام مضيفه وداد فاس يوم السبت المقبل بداية من الثانية والنصف بعد الظهر، فيما ستنطلق مباراة شباب المسيرة والمغرب الفاسي في الثالثة عصرا، والمغرب التطواني والجيش الملكي في الرابعة عصرا، والفتح الرياضي وحسنية أكادير في السابعة مساء.
وكانت لجن البرمجة قررت أن تفتتح الدورة بعد غد (الجمعة) بمباريات اتحاد الخميسات وأولمبيك آسفي في الرابعة عصرا، تليها مباراة الدفاع الجديدي والنادي المكناسي في السادسة مساء، ثم مباراة الوداد الرياضي والنادي القنيطري في الثامنة مساء.
وتختتم الدورة بمباراة أولمبيك خريبكة وشباب الحسيمة يوم الأحد المقبل بداية من السابعة مساء.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق