الرياضة

مدرب نهضة الزمامرة يقاضي يومير

رفع إدريس عبيس، مدرب نهضة الزمامرة، دعوى قضائية على عبد القادر يومير بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، على خلفية تصريحات أدلى بها في حقه خلال حوار أجرته معه جريدة الشرق السعودية.
وأكد إدريس عبيس في اتصال بـ “الصباح الرياضي” أن التصريحات التي أدلى بها مدرب

ضمك السعودي المقال بسبب استبعاده من طرف الهيأة العليا للرياضة بالسعودية، كانت سببا في رفع الدعوى القضائية، إذ سيكون مسؤولا عن توضيح كل الاتهامات التي وجهت له أمام المحكمة، سيما أنها ليست المرة الأولى التي يدلي فيها بتصريحات مماثلة في حق أطر وطنية، مشيرا إلى أن القضاء وحده الكفيل بإنصافه من الاتهامات التي تعرض لها.
وأضاف عبيس أن يومير اعترف في الحوار بالعديد من التجاوزات، وعليه أن يشرح ذلك أمام القضاء، وأنه سيواصل متابعته أمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد السعودي والأسيوي والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة، وأنه لن يتراجع عن هذا القرار مهما كلفه ذلك، موضحا أنه آن الأوان للوقوف في وجه مثل هذه التصرفات والتصريحات التي تهدف إلى النيل من شخصه ومستقبله الرياضي.
وكانت يومية الشرق السعودية نشرت في عدد يوم السبت الماضي حوارا ليومير يؤكد أن عبيس خلق له العديد من المتاعب مع فريق أبها ورئيسه عندما كان مساعدا له، وأنه كان يثير المشاكل بين لاعبي الفريق بنقله أخبارا مغلوطة وسبق له أن صفعه بسبب ذلك، إضافة إلى اتهامات أخرى في الحوار نفسه.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق