الرياضة

العيساتي حاضر في مباراة غامبيا

ذكر مصدر جامعي أن إسماعيل العيساتي، الدولي المغربي والمحترف بأجاكس أمستردام الهولندي، سيكون حاضرا في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الغامبي في ثاني يونيو المقبل، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014. ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن العيساتي أقنع غريتس في مباريات فريقه الأخيرة، خاصة التي جمعت أجاكس بأيندهوفن أول أمس (الأحد)، إذ تألق فيها بشكل لافت بإحرازه هدفا رائعا، كما كان وراء حصول فريقه على ضربة جزاء انبرى لها زميله ديونغ، محرزا الهدف الثاني.
وعلم “الصباح الرياضي” أن غريتس، الذي كلف مساعده دومنيك كوبرلي بمتابعة المباراة نفسها، اتصل بالعيساتي لمعرفة مدى استعداده لتلبية الدعوة للمشاركة في مباراة غامبيا.
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن العيساتي بدا مترددا في الحسم في قراره في الوهلة الأولى، لرغبته في الاحتفاظ برسميته في تشكيلة أجاكس، قبل أن يبدي استعداده للالتحاق مجددا بالمنتخب الوطني. وكان إيريك غريتس أنهى جولته الأوربية أول أمس (الأحد)، بعدما وقف على مؤهلات اللاعب أسامة السعيدي في المباراة التي جمعت فريقه هرنفين بفيليو.
وظهر السعيدي، الغائب عن المنافسة لفترة طويلة، بمستوى لائق، إذ ساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف لصفر. وحسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي”، فإن غريتس عبر عن ارتياحه بعودة السعيدي إلى سابق عهده، شأنه شأن امبارك بوصوفة والمهدي كارسيلا، اللذين تألقا في مباراة فريقهما أنجي الروسي وكوبان، إذ أحرز الأول الهدف الثاني، فيما كان الثاني وراء الهدف الأول.
من ناحية ثانية، كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن عادل هرماش سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع، بعد إصابته في المباراة التي جمعت فريقه الهلال السعودي بالغرافة القطري، ضمن منافسات دوري أبطال أسيا.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق