الرياضة

وداد آسفي يتنقل في حافلة للنقل العمومي

أفاد رئيس وداد آسفي للكرة النسوية أن فريقه اضطر إلى السفر بواسطة حافلة للنقل العمومي إلى طانطان لإجراء مباراة ضمن الدورة 16.
وكشف المتحدث نفسه أن مكونات الفريق كانت تعتقد أن المباراة ستؤجل إلى موعد آخر نظرا إلى احتضان مدينة طاناطان أحد المهرجانات، وأضاف “تلقينا أخبارا مفادها أن المباراة ستتأجل، لكن اتصلت بنا اللجنة عصر الجمعة الماضي، وأكدت لنا أن المباراة ستلعب في وقتها وهو الحادية عشرة صباح يوم الأحد الماضي».
وتابع مصطفى بنسليمان «واجهنا صعوبات في تدبير وسيلة نقل إلى طانطان ووجدنا أمامنا حلا وحيدا وهو السفر عبر حافلة للنقل العمومي، ونظرا لأن الفريق يعاني ضائقة مالية سافرت 11 لاعبة فقط رفقة مدرب الفريق تفاديا لتقديم اعتذار».
وأوضح بنسليمان أن ”المدرب واللاعبات قضوا 12 ساعة في الطريق، وفشلوا في إيجاد أماكن شاغرة بفنادق طانطان، ليتم الاستنجاد ببعض العائلات التي استضافت اللاعبات للمبيت عندها”.
وختم بنسليمان تصريحه قائلا ”ننتظر صرف الشطر الثاني من المنحة الجامعية، جميع الفرق تعاني مشاكل مالية، ولهذا فإن اللجنة المكلفة بتسيير البطولة النسوية مطالبة بالتعجيل بصرف مستحقات الفرق تفاديا لاعتذارات”.
يشار إلى أن وداد آسفي يوجد في المركز الرابع بشطر الجنوب برصيد 24 نقطة.

حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق