الرياضة

الجامعة تحذر غريتس

حذرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، البلجيكي إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، من مغبة الاكتراث بالأخبار التي تتداولها بعض وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية، خصوصا السعودية منها، بخصوص إمكانية عودته إلى تدريب الهلال.
وحسب معلومات «الصباح الرياضي»، فإن الجامعة اعتبرت ما ورد أخيرا في بعض وسائل الإعلام السعودية والبلجيكية على حد سواء، نوعا من التشويش، ودعت غريتس إلى عدم الاهتمام بالموضوع، والانكباب على إعداد الأسود للاستحقاقات المقبلة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم الذي ستحتضنه البرازيل سنة 2014.
وسارعت جامعة الكرة، بمجرد ورود الخبر، إلى البحث عن مصادره من أجل معرفة الجهة التي سربته، من خلال الاتصال ببعض الصحافيين واستفسارهم حول مصادرهم بخصوص الموضوع.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن جوا من انعدام الثقة بدأ يخيم على علاقة مدرب الأسود بالجامعة، ما دفعها إلى الإقدام على الخطوة التي اعتبرها متتبعون خطوة جريئة نحو تقنين العلاقة مع الجامعة، خصوصا بعد أن جدد المكتب الجامعي ثقته في غريتس مدربا للأسود بعد نكسة الغابون في اجتماع 21 فبراير الماضي.
وتخشى الجامعة أن تشكل مباراتي غامبيا وكوت ديفوار في يونيو المقبل، لحساب تصفيات المونديال، منعرجا حاسما في علاقتها مع التقني البلجيكي، إذ أن أي تعثر في المواجهتين من شأنه أن يفتح الباب أمام الأندية السعودية لاستعادة غريتس، وهي الورقة التي يلعبها الهلال حسب مصادر «الصباح الرياضي».
إلى ذلك اعتبر عضو جامعي، موقف الجامعة عاديا، ويدخل في إطار المحافظة على مصالحها.
ولم يؤكد العضو ذاته في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي» نبأ استفسار الجامعة في موضوع إمكانية عودة غريتس إلى السعودية، واكتفى بتأكيد وجود عقد يربط الجانبين يجب احترامه.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق