الرياضة

جـوفـنـتـوس يـعـمـق جـراح الإنـتـر

أطاح المدافع الدولي الأوروغواياني خوسي مارتن كاسيريس والمخضرم أليساندرو دل بييرو بتوقعات مدرب إنتر ميلان كلاوديو رانييري عندما سجلا هدفي جوفنتوس في مرمى فريقه (2 -صفر) أول أمس (الأحد) في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وخطف فريق «السيدة العجوز» ثلاث نقاط بعد عناء كبير، رافعاً رصيده إلى 59 نقطة، ومعيداً بالتالي الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين ميلان المتصدر وحامل اللقب الذي هزم روما 2-1 في المباراة الافتتاحية السبت الماضي، وبقي إنتر ميلان ثامناً وله 41 نقطة.
واستعاد لازيو توازنه وصعد إلى المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه كالياري 1- صفر، فيما فرط نابولي في الانتصار بعدما تقدم على ضيفه كاتانيا بهدفين لصفر قبل أن يكتفي بالتعادل 2-2 ضمن الجولة نفسها.
ورفع لازيو رصيده إلى 51 نقطة وصعد إلى المركز الثالث على حساب أودينيزي، مستفيداً من تعادل الأخير مع باليرمو (1-1) السبت الماضي.
وعلى ملعب «سان باولو»، بدا نابولي الذي لم يذق طعم الهزيمة في تسع مراحل على التوالي أي منذ خسارته أمام جنوة (2-3) في 29 يناير الماضي في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث من مباراته مع كاتانيا بعدما تقدم على الأخير بهدفين سجلهما في غضون 6 دقائق.
ورفع نابولي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع بعدد نقاط أودينيزي نفسه الذي تراجع إلى المركز الخامس.
وتغلب أتالانتا على ضيفه بولونيا بهدفين سجلهما مانولو غابياديني (50) وسيموني تيريبوكي (90).
وتعادل كييفو مع سيينا بهدف لفرانشيسكو أسيربي (8) مقابل هدف لماتيا ديسترو(50)، وجنوة مع فيورنتينا بهدفين لفرناندو بيلوتشي (19) والأرجنتيني رودريغو بالاسيو (88) الذي رفع رصيده إلى 15 هدفاً، مقابل هدفين لريكاردو مونتوليفو (30) وشيزاري ناتالي (68).
كما انتهت مباراة الجريحين شيزينا وبارما بالتعادل بهدفين لماريو سانتانا (45) وسيموني دل نيرو (52) مقابل هدفين لسيرجيو فلوكاري (40) والأرجنتيني غابرييل باليتا (61).
وتعادل أيضاً الجريحان الآخران نوفارا وليتشي بصفر لمثله.

وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق