الرياضة

لانس ينافس الوداد على بنشرقي

الدراجي يتعاقد مع الإفريقي مباشرة بعد فسخ عقده مع الفريق الأحمر

دخل لانس الفرنسي على خط التعاقد مع أشرف بنشرقي، لاعب الهلال، بعدما أضحى خارج حسابات البرتغالي خيسوس مدرب الفريق السعودي.

وأربك بنشرقي حسابات الهلال، حينما طالب مسؤوليه، بتمكينه من وثائقه أو الانتقال على سبيل الإعارة للوداد الرياضي، رافضا العديد من العروض من الدوري المحلي.
وأبدى الوداد استعداده لضم بنشرقي على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي، غير أن دخول لانس على الخط من شأنه أن يعرقل الصفقة.

وتتطلع العديد من الأندية العربية والأوربية للاستفادة من المهاجم الودادي السابق، في مقدمتها الأهلي المصري، وأندرلخت البلجيكي.

وانتقل بنشرقي إلى الهلال السعودي في فبراير الماضي، قادما إليه من الوداد مقابل خمسة ملايين دولار، في واحدة من أكبر الصفقات المحلية والعربية، إلا أنه عجز عن إثبات إمكانياته، قبل أن يفقد مكانته داخل الأسود، ويتخلف عن المشاركة في مونديال روسيا.

ولم ينتظر التونسي أسامة الدراجي كثيرا مباشرة بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بالوداد، في ظروف غامضة، لينضم للنادي الإفريقي بعقد ممتد لموسمين.

وتعاقد الدراجي، أمس (الخميس)، مع النادي الإفريقي التونسي، مباشرة بعد عودته من المغرب إثر فشل تجربته مع الوداد.

وحامت الشكوك حول طريقة انفصال بطل إفريقيا عن الدولي التونسي قبل انطلاقة منافسات البطولة. وتضاربت الآراء حول الأسباب الحقيقية لاستبعاد الدولي التونسي، بين من يؤكد عدم اقتناع عبد الهادي السكتيوي، المدرب الجديد للفريق الأحمر، بمؤهلاته، ومن يرى أن سعيد الناصري يسعى إلى ربح مقعد داخل لائحة اللاعبين الأجانب.

وتعاقد الوداد مع الدراجي في ماي الماضي، بإيعاز من المدرب السابق فوزي البنزرتي، إلا أنه مباشرة بعد تعاقد المدرب مع المنتخب التونسي، أعلن الفريق الأحمر فسخ عقده مع الدولي التونسي السابق.

العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق