الرياضة

فرصة لاتحاد المحمدية للبقاء في الصدارة

نهضة بركان يخطط للإطاحة بجمعية سلا والكوكب في مهمة صعبة أمام وجدة

يتطلع نهضة بركان إلى تقليص فارق النقاط عن مطارديه، عندما يحل ضيفا على جمعية سلا غدا (الأحد) بملعب أبو بكر أعمار في سلا، لحساب الدورة 22 من منافسات القسم الثاني لكرة القدم.
ويخطط نهضة بركان، المطارد ب35 نقطة، إلى الفوز للانقضاض على صدارة الترتيب، وتدارك تعثره أمام شباب هوارة في الدورة الماضية، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام جمعية سلا، الذي يطمح في الانفلات من المراكز الأخيرة.
من جهته، يعول اتحاد المحمدية، المتصدر ب36 نقطة، على عاملي الملعب والجمهور لتحقيق فوز يبقيه في الصدارة، وبالتالي توسيع فارق النقاط عن مطارده المباشر نهضة بركان، الذي يتوفر على رصيد 35 نقطة.
وستكون مهمة الكوكب المراكشي، الثالث ب33 نقطة، صعبة، وهو يحل ضيفا على مولودية وجدة بالملعب الشرفي  غدا (الأحد).
وإذا كان الفريق المراكشي يراهن على الفوز للاقتراب من متزعم الترتيب، وبالتالي الاحتفاظ بكامل حظوظه في الصعود إلى القسم الأول، فإن مولودية وجدة يتطلع إلى الفوز لتأكيد سلسلة نتائجه الإيجابية الأخيرة.
أما الاتحاد البيضاوي، الرابع ب31 نقطة، فيستضيف اتحاد طنجة، السابع ب26 نقطة، في مباراة تشكل أهمية قصوى بالنسبة إلى الفريقين، بما أنهما يراهنان على الارتقاء في سلم الترتيب.
وبخصوص مباريات أسفل الترتيب، يواجه شباب هوارة، الأخير ب19 نقطة، الراسينغ البيضاوي، ويحل سطاد المغربي ضيفا على يوسفية برشيد اليوم (السبت)، فيما يستضيف اتحاد تمارة شباب قصبة تادلة.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق