الرياضة

بلدية الخميسات يستقبل العرائش بحثا عن فوز جديد

متزعم الجنوب يختبر نفسه أمام الدشيرة في بطولة الهواة

تسنح فرصة مواتية لبلدية الخميسات، متصدر الترتيب بشطر الشمال، للاستمرار في موقعه، عندما يستضيف شباب العرائش في الدورة 23 للقسم الأول هواة لكرة القدم.
ويخوض الفريق الزموري مباراته متسلحا بعاملي الملعب والجمهور بحثا عن فوز جديد يزكي به نتائجه الأخيرة، أما الضيف (السادس ب30 نقطة) فيمني النفس بنيل النقاط الثلاث للاقتراب من المقدمة. ويدافع الاتحاد الإسلامي الوجدي (38 نقطة) عن مركزه الثاني في ملعب مضيفه النادي القصري (السادس بفارق الأهداف)، فيما يرحل شباب خنيفرة (الثالث ب34 نقطة) إلى تازة لمواجهة القدس المحلي.
وفي أسفل الترتيب، يخوض هلال الناظور (الأخير ب18 نقطة) مباراة صعبة أمام مضيفه وداد تمارة، ويستقبل الرجاء الحسيمي (قبل الأخير ب20 نقطة) اتحاد سيدي قاسم (الرابع بفارق الأهداف).
وفي شطر الجنوب، يستقبل متزعم الترتيب أولمبيك مراكش (37 نقطة) أولمبيك الدشيرة (الثالث ب33 نقطة) في قمة الدورة، ويحاول الأول تضميد جراحه بعد الهزيمة الكبيرة (3-0) أمام نهضة سطات في الدورة الماضية، ويواجه التكوين المهني (الثاني ب34 نقطة) منافسا يعاني في أسفل الترتيب هو مولودية الداخلة، فيما يستقبل نهضة الزمامرة (الرابع بفارق الأهداف) أمل وسق السبت (العاشر ب28 نقطة).
ويسافر متذيل الترتيب شباب ابن جرير (24 نقطة) إلى ورزازات لمواجهة النادي المحلي الباحث بدوره عن فوز يبعده عن مراكز الخطر.
يشار على أن جميع المباريات ستنطلق في الثالثة عصرا، علما أن بطولة الهواة ستحتجب نهاية الأسبوع المقبل لإجراء الدور الثاني لكأس العرش.

حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق