الرياضة

ضغوط تونسية لخطف معد الوداد

الناصري قال إن مناف مرتبط بعقد والفريق يختبر مدافعا إيفواريا

يضغط الاتحاد التونسي لكرة القدم من أجل الحصول على خدمات نابي مناف، المعد البدني للوداد، لإلحاقه بطاقم فوزي البنزرتي بالمنتخب التونسي.

وأكدت مصادر لـ «الصباح» أن الوداد يريد الاحتفاظ بمناف، الذي ساهم بشكل كبير في فوز الفريق الأحمر بلقب عصبة الأبطال الإفريقية نونبر الماضي أمام الأهلي.

وأوضحت الصحافة التونسية أن الاجتماع الذي عقده البنزرتي أخيرا مع مسؤولي الاتحاد التونسي، عرف إصرار المدرب على انتداب مناف للمنتخب الوطني، على أن يختار هو مساعده من تونس.

وسيحاول الاتحاد التونسي إقناع الوداد بالتخلي عن معده البدني خلال هذا الأسبوع، لبدء الاستعدادات للمباريات المقبلة الهامة، لحساب تصفيات كأس إفريقيا 2019.

وكشف سعيد الناصري، رئيس الوداد، في تصريح لـ “الصباح”، أن المعد التونسي مازال مرتبطا مع الوداد بعقد، وقال” تحدثت في الموضوع مع البنزرتي، وأقنعته بالتخلي عنه لفائدة الوداد. صحيح أن الاتحاد التونسي حاول إقناعي بالتخلي عنه، إلا أنني مصر على المحافظة عليه”.

وأفاد الناصري أن نابي مناف يقوم بعمل جيد، ولا يمكن الاستغناء عنه في الوقت الحالي، وتابع”نلعب على أكثر من واجهة. صحيح أنني رخصت للمدرب بالعودة إلى تونس، لكنني أصر على المحافظة على توازن الفريق، وإعداد الظروف الملائمة للمدرب الجديد”.

وفي موضوع ذي صلة، يختبر الوداد لاعبا إيفواريا يدعى محمد واتارا، ويلعب مدافعا.

ويبلغ واتارا من العمر 19 سنة فقط، وسبق أن لعب لنادي موسو الإيفواري، الذي تأسس في 2001 ويملك كأس الرابطة الإيفوارية في رصيده، فاز بها في 2016.

وينوي الفريق الأحمر تقييد المدافع الإيفواري بفريق الأمل، إذا أقنع الإدارة التقنية بمؤهلاته خلال الأيام القليلة المقبلة.

العقيد درغام ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق