fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

الفتح يجدد للنفاتي والسمومي
جدد الفتح الرياضي عقدي اللاعبين آدم النفاتي وحمزة السمومي.
وعلمت “الصباح” أن الفريق الرباطي أقنع النفاتي بتمديد عقده ثلاثة مواسم إضافية، أي أنه سيبقى رفقته إلى غاية يونيو 2021.
وبخصوص حمزة السمومي، قرر الفريق تمديد عقده لموسم إضافي، بعد أن وقع معه العقد الموسم الماضي لموسمين فقط.
ومن جهة ثانية، اتصل مسؤولو الفتح بنظرائهم للرجاء الرياضي، وأطلعوهم على رغبتهم في تسديد نفقات تكوين نوفل الزرهوني، الذي خاض جميع مراحل تكوينه بالفريق الأخضر.
وحسب معطيات «الصباح»، فإن الفتح مطالب بأداء حوالي 80 مليونا للرجاء، إذ يرغب الفريق الرباطي في تسوية الملف دون اللجوء إلى لجنة النزاعات.
صلاح الدين محسن

الكاك أمام القضاء مجددا
قرر النادي القنيطري رفع دعوى قضائية ضد رئيسه السابق عبد الوداد الزعاف، وأمين ماله عبد الحميد الصيباري، بعدما رفضا تسليم الوثائق المالية المتعلقة بخمسة أشهر.
واستعان المكتب الحالي بمفوض قضائي من أجل تبرير ما أسماه «تعنت» المسؤولين المذكورين في منحه كل المستندات، ما تعذر عليه التطرق إلى التفاصيل المالية لخمسة أشهر، والاكتفاء بمرحلة الإياب خلال الجمع العام المنعقد الجمعة الماضي بمقر الجهة.
وحضر الجمع العام 34 منخرطا من أصل 21، فيما غاب آخرون عن أشغاله، كما احتج بعضهم على عدم التوصل بدعوات لحضوره أو التوصل بالتقريرين الأدبي والمالي.
وخلف جمع «الكاك» ردود أفعال متباينة، خاصة من قبل معارضين، ممن عبروا عن استيائهم من عدم المصادقة على التقرير المالي، الذي تضمن مبلغ 466مليونا، من قبل خبير محاسباتي، ما يتعارض مع قوانين الجامعة، إضافة إلى عدم التطرق إلى مستحقات اللاعبين العالقة.
وانتقد العديد من المحبين عدم مناقشة التقرير الأدبي والمالي من قبل المنخرطين، الذين اكتفوا بالمصادقة عليهما بالإجماع في جمع استغرق 30 دقيقة.
عيسى الكامحي

رجاء بني ملال يعزز صفوفه
عزز رجاء بني ملال صفوفه، بانتداب لاعبين من أقسام الهواة والقسم الوطني الثاني.
وضم الفريق كريم صديق ويوسف الشيكي من أولمبيك اليوسفية الممارس في قسم الهواة، ومحمد باباسي من مولودية ميسور، فضلا عن اللاعب أيوب زركو القادم من اتحاد اتواركة، واللاعب المالي مصيري ديمبيلي القادم من الاتحاد الزموري للخميسات، وحمزة أنصاري القادم من حسنية ابن سليمان، وإسماعيل مهتدي من نجم الشباب البيضاوي، وعادل معتدي من شباب بنكرير، والحارس يوسف مطيع من وداد تمارة.
ورغم الحرارة المفرطة التي تشهدها بني ملال، باشر الفريق تداريبه بداية الأسبوع الماضي، بالمركب الرياضي لبني ملال، بحضور مدربه الجديد مراد فلاح، الذي بدأ استعداداته المبكرة تحضيرا للمباراة المقبلة ضمن تصفيات كأس العرش، بعد أن تأهل الفريق على حساب وداد قلعة السراغنة.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى