الرياضة

الترابي: اعتذر للجمهور والمنتخب

عميد الأولمبيين قال اصطدامه مع زميله معطوف كان سوء تفاهم

اعتذر يوسف الترابي، عميد المنتخب الوطني الأولمبي، عن اصطدامه مع زميله رفيق معطوف في معسكر الأخير بالجديدة الأسبوع الماضي.
وقال الترابي”اعتذر للجمهور المغربي والمنتخب الأولمبي، والطاقم التقني، ما حدث كان سوء تفاهم، في لحظة غضب، نحن الاثنان أخطأنا، وأطلب السماح من معطوف. أتمنى له مسارا طيبا في حياته، فأنا بدوري استغربت تصرفي”.
وتابع “كنت لاعبا في المنتخب الوطني للشباب، والآن في المنتخب الأولمبي، كل المدربين الذين تدربت تحت إشرافهم يعرفون انضباطي. خضت جميع المباريات مع المنتخبات الوطنية بانضباط وحماس، وكنت عميدا، وقضيت ثلاث سنوات في الوداد، لم

يحدث فيها أي سوء تفاهم”.
وأضاف “أنا دائما رهن إشارة المنتخب الوطني، وأي لاعب يشرفه أن يلعب للمنتخب الوطني. ربما كان من قدري ألا ألعب مباراة قطر( جرت يوم الجمعة الماضي بالدار البيضاء).  أنا أومن بكل هذا”.
وتحدث الترابي ل”الصباح الرياضي” عن تجربته مع فريقه السابق الوداد الرياضي، قائلا “تربيت في الوداد. تركت سمعة جيدة في هذا النادي، الذي استفدت منه كثيرا. تعلمت عدة أشياء، تعلمت كيف أتعامل مع المواقف الصعبة”.
وعن فريقه الحالي الجيش الملكي، قال الترابي”أريد أن أضمن رسميتي في هذا الفريق. أركز كثيرا على التمارين، وأريد أن أكون في مستوى ثقة المسؤولين والطاقم التقني، أريد أن أفوز بألقاب مع الفريق، والفريق يستحق أكثر”.
وردا على سؤال حول علاقته بالمدرب عزيز العامري، أجاب الترابي “أنا لاعب محترف، المدرب صاحب القرارات، والإدارة وضعت فيه الثقة. أتمنى له التوفيق مع الجيش الملكي”.
يذكر أن يوسف الترابي، المولود سنة 1990، اكتشف ضمن برنامج القدم الذهبي تحت إشراف الدولي السابق عزيز بودربالة، قبل أن يلتحق بشباب الوداد الرياضي سنة 2005، ثم انتقل إلى الفريق الأول سنة 2007.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق