fbpx
الرياضة

مدرب أرسنال يكشف عن رغبته في ضم بلهندة

أشاد الفرنسي أرسن فينغر مدرب أرسنال الانجليزي، بالقدرات الفنية للدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب مونبليي الفرنسي، رغم أنه نادراً ما يشيد بفنيات أحد اللاعبين.
وكشف فينغر أخيرا عن نيته في ضم بلهندة، حيث وضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يود أرسنال ضمهم الصيف المقبل.
وصرح مدرب أرسنال لصحيفة “ذي صن” البريطانية أنه منذ مدة وهو يتابع مسيرة يونس بلهندة مع ناديه مونبليي في الدوري الفرنسي الأول وقال: “أعرف اللاعب بلهندة جيدا وأعشق أسلوب لعبه السهل، له مميزات فنية كبيرة، مرواغ خطير وتمريراته حاسمة وقادر على قلب نتيجة المباريات بشكل غير متوقع وله تأثير كبير على المجموعة”.
وتابع فينغر: “لن أنفي إعجابي بالمؤهلات الفنية لهذا اللاعب، لكن في ذات الوقت لا أريد أن أتسبب له في مشاكل هو في غنى عنها مع إدارة ناديه التي تبدو أنها متشبثة به كثيرا، إدارة أرسنال مستعدة لفتح باب المفاوضات مع إدارة الفريق ونأمل أن نجلس إلى طاولة الحوار لتقريب وجهات النظر حول رغبتنا في جلب بلهندة إلى صفوفنا”.
يشار إلى  أن مجلس إدارة نادي أرسنال وضعت ميزانية ضخمة للتعاقد مع أجود اللاعبين خلال الصيف المقبل من أجل المنافسة على الألقاب.
وحسب مصدر من النادي اللندني فإن فينغر وضع أسماء لاعبين أمثال الألماني بودولسكي مهاجم نادي كولن والدولي المغربي يونس بلهندة والبلجيكي هازارد مهاجم نادي ليل الفرنسي ضمن الأسماء، علما أن سعر بلهندة بات يتراوح ما بين 15 و20 مليون أورو حسب إدارة نادي مونبليي.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى