fbpx
الرياضة

قوة سلا تواجه طموح سبور بلازا في بطولة السلة

سيكون فريق سبور بلازا في مهمة صعبة، عندما يستضيف جمعية سلا اليوم (السبت)، لحساب الدورة 17 من منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.
ويطمح سبور بلازا إلى الفوز في المباراة من أجل التأهل إلى البطولة المصغرة، بيد أن مهمته لن تكون في المتناول بالنظر إلى قوة الفريق السلاوي، متصدر الترتيب ب30 نقطة، وتوفره على لاعبين متمرسين.
من جانبه، يختبر الفتح الرياضي مؤهلاته، وهو يستضيف الوداد الرياضي بقاعة ابن ياسين بالرباط. ويعول الفتح الرياضي على عاملي الملعب والجمهور من أجل تجاوز عقبة الوداد، وبالتالي الدفاع عن حظوظه في التأهل إلى البطولة المصغرة، خاصة أنه يحتل المركز السابع ب22 نقطة.
أما نهضة طنجة، الذي ضمن بقاءه بالقسم الأول، فيستضيف شباب الحسيمة، وهو يتطلع إلى تحقيق فوز آخر يؤهله لاحتلال وسط الترتيب، فيما يراهن الفريق الحسيمي، الخامس ب24 نقطة، على حسم النتيجة لفائدة من أجل لعب البطولة المصغرة.
وتبدو مهمة نهضة بركان، المطارد المباشر، ب28 نقطة، في المتناول، وهو يواجه النادي القنيطري، الذي ودع القسم الممتاز، بعد حلوله في المركز قبل الأخير ب19 نقطة. ويسعى نهضة بركان إلى الفوز لتدارك هزيمته أمام الماص في الدورة الماضية. ولن يكون بإمكان المغرب الفاسي خوض مباراته أمام الرجاء الرياضي، بسبب تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.
ع. ك

سيكون فريق سبور بلازا في مهمة صعبة، عندما يستضيف جمعية سلا اليوم (السبت)، لحساب الدورة 17 من منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.ويطمح سبور بلازا إلى الفوز في المباراة من أجل التأهل إلى البطولة المصغرة، بيد أن مهمته لن تكون

في المتناول بالنظر إلى قوة الفريق السلاوي، متصدر الترتيب ب30 نقطة، وتوفره على لاعبين متمرسين. من جانبه، يختبر الفتح الرياضي مؤهلاته، وهو يستضيف الوداد الرياضي بقاعة ابن ياسين بالرباط. ويعول الفتح الرياضي على عاملي الملعب والجمهور من أجل تجاوز عقبة الوداد، وبالتالي الدفاع عن حظوظه في التأهل إلى البطولة المصغرة، خاصة أنه يحتل المركز السابع ب22 نقطة.أما نهضة طنجة، الذي ضمن بقاءه بالقسم الأول، فيستضيف شباب الحسيمة، وهو يتطلع إلى تحقيق فوز آخر يؤهله لاحتلال وسط الترتيب، فيما يراهن الفريق الحسيمي، الخامس ب24 نقطة، على حسم النتيجة لفائدة من أجل لعب البطولة المصغرة.وتبدو مهمة نهضة بركان، المطارد المباشر، ب28 نقطة، في المتناول، وهو يواجه النادي القنيطري، الذي ودع القسم الممتاز، بعد حلوله في المركز قبل الأخير ب19 نقطة. ويسعى نهضة بركان إلى الفوز لتدارك هزيمته أمام الماص في الدورة الماضية. ولن يكون بإمكان المغرب الفاسي خوض مباراته أمام الرجاء الرياضي، بسبب تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

 

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى