fbpx
الرياضة

يد الكوديم تواجه بركان بحثا عن الانفراد بالصدارة

يتطلع النادي المكناسي إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، وهو يستضيف فريق نهضة بركان اليوم (السبت) بقاعة المسيرة الخضراء بمكناس، لحساب الدورة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة اليد.
ويخطط الفريق المكناسي إلى الانفراد بصدارة الترتيب، فيما يطمح نهضة بركان إلى العودة بنتيجة إيجابية تمكنه من الحفاظ على توازنه بالقسم الممتاز.
وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، تحتضن قاعة بن شقرون بمراكش الديربي المحلي بين مولودية مراكش والكوكب المراكشي اليوم (السبت)، بداية من الثانية عشرة ظهرا. وسيحاول الكوكب المراكشي تحقيق أول فوز له، من أجل تدارك هزيمته أمام وداد سمارة في الأسبوع الماضي، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام جاره المولودية، الذي يتوفر على لاعبين جيدين. أما وداد سمارة، فيطمح إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يستضيف رجاء أكادير بالقاعة المغطاة بطانطان.
من جهته، يسعى الرجاء الرياضي واتحاد طنجة إلى استغلال عاملي الاستقبال بالميدان للفوز على ضيفيهما الحي المحمدي والفتح الرياضي، فيما يخوض الوداد الرياضي مباراة صعبة أمام جمعية سلا غدا (الأحد) بقاعة التبغ في البيضاء، بداية من الثالثة عصرا.
ع. ك

يتطلع النادي المكناسي إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، وهو يستضيف فريق نهضة بركان اليوم (السبت) بقاعة المسيرة الخضراء بمكناس، لحساب الدورة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة اليد.ويخطط الفريق المكناسي إلى الانفراد بصدارة الترتيب، فيما يطمح نهضة بركان إلى العودة بنتيجة إيجابية تمكنه من الحفاظ على توازنه

 بالقسم الممتاز.وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، تحتضن قاعة بن شقرون بمراكش الديربي المحلي بين مولودية مراكش والكوكب المراكشي اليوم (السبت)، بداية من الثانية عشرة ظهرا. وسيحاول الكوكب المراكشي تحقيق أول فوز له، من أجل تدارك هزيمته أمام وداد سمارة في الأسبوع الماضي، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام جاره المولودية، الذي يتوفر على لاعبين جيدين. أما وداد سمارة، فيطمح إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يستضيف رجاء أكادير بالقاعة المغطاة بطانطان.من جهته، يسعى الرجاء الرياضي واتحاد طنجة إلى استغلال عاملي الاستقبال بالميدان للفوز على ضيفيهما الحي المحمدي والفتح الرياضي، فيما يخوض الوداد الرياضي مباراة صعبة أمام جمعية سلا غدا (الأحد) بقاعة التبغ في البيضاء، بداية من الثالثة عصرا.

 

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى