fbpx
الرياضة

مفتال: الضغط على الرجاء

مفتال: الضغط على الرجاء
قال كريم مفتال، لاعب النادي المكناسي، إنه لا يخشى مواجهة الرجاء الرياضي، غدا (الأحد)، لحساب الجولة 20 من البطولة.
وكشف مفتال، أنه تعود على مثل هذه المباريات الكبيرة، التي عادة ما تمنحه حافزا معنويا إضافيا للظهور بمستوى جيد، موضحا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”” رغم أهمية المباراة إلا أنها بثلاث نقاط لا غير، وأن الفريق الأكثر استعدادا خصوصا نفسيا، سيظفر بنقاطها”.
وأفاد اللاعب السابق لمنتخبي الشباب والأولمبي، أن لاعبي الكوديم رغم افتقادهم التجربة، إلا أنهم أثبتوا هذا الموسم أنهم في مستوى الثقة التي وضعها فيهم الجمهور والمكتب المسير، وتابع” الضغط كله على الرجاء، المطالب بمواصلة المطاردة للدفاع عن لقبه”، مستدركا” صحيح أن الفوز سيرتقي بنا إلى صفوف المطاردة ويجعلنا أقرب إلى الصفوف الأمامية، لكن ما حققناه إلى حد الساعة يعد إيجابيا بالنسبة إلى فريق صاعد من القسم الثاني”.
وبالنسبة إلى الغيابات التي يعانيها الكوديم في هذه المباراة، أشار مفتال إلى أن الفريق يتوفر على ترسانة جيدة من اللاعبين الشباب القادرين على تحمل المسؤولية في مثل هذه المواجهات، وقال” سنستعيد السراج الذي يعتبر عنصرا محوريا في الفريق، أما الغيابات فأعتقد أن المدرب قادر على التغلب عليها”.
يشار إلى أن كريم مفتال (مواليد 29 أكتوبر 1985)، انضم إلى النادي المكناسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن دافع الموسم الماضي عن قميص شباب الريف الحسيمي.
نورالدين الكرف

قال كريم مفتال، لاعب النادي المكناسي، إنه لا يخشى مواجهة الرجاء الرياضي، غدا (الأحد)، لحساب الجولة 20 من البطولة.وكشف مفتال، أنه تعود على مثل هذه المباريات الكبيرة، التي عادة ما تمنحه حافزا معنويا إضافيا للظهور بمستوى جيد، موضحا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”” رغم أهمية المباراة إلا أنها بثلاث نقاط لا

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.