fbpx
الرياضة

مفتال: الضغط على الرجاء

مفتال: الضغط على الرجاء
قال كريم مفتال، لاعب النادي المكناسي، إنه لا يخشى مواجهة الرجاء الرياضي، غدا (الأحد)، لحساب الجولة 20 من البطولة.
وكشف مفتال، أنه تعود على مثل هذه المباريات الكبيرة، التي عادة ما تمنحه حافزا معنويا إضافيا للظهور بمستوى جيد، موضحا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”” رغم أهمية المباراة إلا أنها بثلاث نقاط لا غير، وأن الفريق الأكثر استعدادا خصوصا نفسيا، سيظفر بنقاطها”.
وأفاد اللاعب السابق لمنتخبي الشباب والأولمبي، أن لاعبي الكوديم رغم افتقادهم التجربة، إلا أنهم أثبتوا هذا الموسم أنهم في مستوى الثقة التي وضعها فيهم الجمهور والمكتب المسير، وتابع” الضغط كله على الرجاء، المطالب بمواصلة المطاردة للدفاع عن لقبه”، مستدركا” صحيح أن الفوز سيرتقي بنا إلى صفوف المطاردة ويجعلنا أقرب إلى الصفوف الأمامية، لكن ما حققناه إلى حد الساعة يعد إيجابيا بالنسبة إلى فريق صاعد من القسم الثاني”.
وبالنسبة إلى الغيابات التي يعانيها الكوديم في هذه المباراة، أشار مفتال إلى أن الفريق يتوفر على ترسانة جيدة من اللاعبين الشباب القادرين على تحمل المسؤولية في مثل هذه المواجهات، وقال” سنستعيد السراج الذي يعتبر عنصرا محوريا في الفريق، أما الغيابات فأعتقد أن المدرب قادر على التغلب عليها”.
يشار إلى أن كريم مفتال (مواليد 29 أكتوبر 1985)، انضم إلى النادي المكناسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن دافع الموسم الماضي عن قميص شباب الريف الحسيمي.
نورالدين الكرف

قال كريم مفتال، لاعب النادي المكناسي، إنه لا يخشى مواجهة الرجاء الرياضي، غدا (الأحد)، لحساب الجولة 20 من البطولة.وكشف مفتال، أنه تعود على مثل هذه المباريات الكبيرة، التي عادة ما تمنحه حافزا معنويا إضافيا للظهور بمستوى جيد، موضحا في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”” رغم أهمية المباراة إلا أنها بثلاث نقاط لا


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى