fbpx
الرياضة

روسيل ينتظر موافقة غوارديولا

روسيل ينتظر موافقة غوارديولا
كشفت تقارير إسبانية أنه من المنتظر أن يعلن نادي برشلونة عن تجديد عقد مدرب الفريق بيب غوارديولا خلال أيام.
وقالت صحيفة (أس) نقلا عن مصادر القلعة الكتالونية إن ساندرو روسيل رئيس برشلونة، ينتظر أن تصله موافقة غوارديولا على تجديد تعاقده خلال الأيام المقبلة.
وأضافت أن الأسبوع المقبل سيكون أسبوع الحسم بالنسبة إلى مسألة تمديد عقد المدرب الكتالوني الذي يعد حديث الساحة الرياضية.
وكشفت الصحيفة أن الإدارة الكتالونية ليست هي وحدها من تسعى إلى إقناع غوارديولا بالبقاء، ولكن قادة فريقه أيضا يتحدثون معه في غرف خلع الملابس والمران.
وأشارت (أس) إلى أن كارليس بويول، والحارس فيكتور فالديس، ونجمي الوسط تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا، يحاولون إقناع غوارديولا بالبقاء لعام إضافي “كحد أدنى”.
وكالات

 كشفت تقارير إسبانية أنه من المنتظر أن يعلن نادي برشلونة عن تجديد عقد مدرب الفريق بيب غوارديولا خلال أيام.وقالت صحيفة (أس) نقلا عن مصادر القلعة الكتالونية إن ساندرو روسيل رئيس برشلونة، ينتظر أن تصله موافقة غوارديولا على تجديد تعاقده خلال

الأيام المقبلة.وأضافت أن الأسبوع المقبل سيكون أسبوع الحسم بالنسبة إلى مسألة تمديد عقد المدرب الكتالوني الذي يعد حديث الساحة الرياضية.وكشفت الصحيفة أن الإدارة الكتالونية ليست هي وحدها من تسعى إلى إقناع غوارديولا بالبقاء، ولكن قادة فريقه أيضا يتحدثون معه في غرف خلع الملابس والمران.وأشارت (أس) إلى أن كارليس بويول، والحارس فيكتور فالديس، ونجمي الوسط تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا، يحاولون إقناع غوارديولا بالبقاء لعام إضافي “كحد أدنى”.

وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى