تقارير

شراكة مغربية يابانية في مجال التجهيزات المنزلية

تنظم المجموعة التجارية «فيزيون أنترناسيونال»  أبوابا مفتوحة لعرض أحدث منتجات هيتاشي في مجال التجهيزات المنزلية.
وتعتزم المجموعة المتخصصة في تصدير واستيراد المنتجات الالكترونية، تنظيم الافتتاح الرسمي لمحل المعروضات بشارع بئر

أنزران قبالة إقامة روماندي 2 بالدار البيضاء، غدا (السبت)، ويحضر الحفل ممثلو هيتاشي باليابان والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومدعوون من المهتمين والتجار وممثلي الأسواق الكبرى والمحلات التجارية المتخصصة، مع العلم أن هذا الحدث يتزامن مع احتفال هيتاشي العالمية بمرور 100 سنة على تأسيسها. وحصلت شركة فيزيون أنترناسيونال، على الترخيص الحصري، لتسويق منتجات التجهيزات المنزلية التي تحمل علامة هياشي في المغرب، لتنضم إلى باقي الفاعلين في مجال الالكترونيك الحديثة.
وفي تصريح للصباح أكد المسؤول التجاري للشركة، أن المنتجات الجديدة، تتميز بخصائص وتصاميم متطورة ومسايرة لمعايير الجودة والمحافظة على البيئة باستخدام آخر التكنولوجيات الحديثة في مجال التجهيزات المنزلية، مما جعلها تحتل الريادة في عدة دول عالمية منها اليابان ودول آسيا والشرق الأوسط وأمريكا.
وتشمل هذه المنتجات الثلاجات والأجهزة التلفزيونية وأجهزة المطبخ وأدوات أخرى. يشار إلى أن مجموعة «فيزيون أنترناسيونال» ممول لمجموعة من الفرق الرياضية منها شباب المسيرة والرابطة البيضاوية، إضافة إلى مساهماتها في مجال الأعمال الاجتماعية والخيرية.
يشار أيضا إلى أن شركة هيتاشي تأسست عام 1910 وحصلت على اسمها المعروف من اسم مدينة هيتاشي اليابانية، وبفضل الخبرة التي اكتسبتها الشركة خلال 100 سنة فإنها احتلت المراكز المهيمنة في مجال إنتاج المعدات والآليات في مختلف الميادين.

م . ص

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق