fbpx
اذاعة وتلفزيون

زيان يتوصل برسالة ملكية

توصل الفنان اللبناني عامر زيان، برسالة شكر من الملك محمد السادس، نشر صورتها على حسابه الخاص على «الانستغرام»، والتي عبر فيها الملك عن شكره على متمنياته له بالشفاء، اثر نجاح العملية الجراحية التي أجراها بفرنسا.

وعبر زيان من خلال الصورة عن فرحه واعتزازه بالرسالة الملكية التي توصل بها، إذ جاء في التدوينة التي أرفقها بالصورة «تبدو الكلمات خجولة أمام هامة عربية كبيرة أكن لها كل المودة والتقدير والاحترام، ولا يسعني إلا أن أعبر عن امتناني لجلالة ملك المغرب الحبيب محمد السادس حفظه الله متمنيا له الخير وطول البقاء والصحة ورعاية الخالق عز وجل في مملكة الوفاء والنهوض والغد المشرق انطلاقا من التاريخ المشرف… حفظكم الله وسدد خطاكم وأنتم خير قادة لشعب يليق به المستقبل». ويعد عامر زيان من الفنانين الذين اختاروا تصوير أعمالهم الفنية بالمغرب، إذ أطلق أخيرا فيديو كليب أغنية تحمل عنوان «مستهونا» من اخراج اللبناني فادي حداد.

وصورت مشاهد فيديو كليب «مستهونا»، بالبيضاء، بمنطقة الأحباس، قبل أن ينتقل فريق العمل، إلى مراكش لتصوير مشاهد أخرى، علما أن الممثلة لارا الخوري، شقيقة عامر شاركته في تصوير المشاهد. وعن سبب اختياره المغرب لتصوير الفيديو كليب، قال عامر في حديث سابق مع «الصباح»، إنه يتوفر على الكثير من المؤهلات التي تجعله قبلة العديد من الفنانين لتصوير أعمالهم، ومن بين الأسباب أيضا، أنه وجه إعلامي تابع لمؤسسة «وليلي» بالمغرب، فكان من الضروري أن يكون التصوير في المغرب.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق