الرياضة

رومينيغي: بايرن مستعد لتجديد عقد روبن

قال كارل هاينز رومينيغي رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني إن النادي يعتبر اللاعب الهولندي آريين روبن «نجماً» ويرغب في تجديد التعاقد معه إلى ما بعد عام 2013.
وصرح رومينيغي في حوار مع صحيفة «سبورت بيلد» الأسبوعية بأنه لا يشعر بالقلق إزاء بقاء روبن في الفترة الحالية على مقعد البدلاء، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى خدمات اللاعب لتحقيق أهدافه المنشودة.
وقال رومينيغي :»كلنا مقتنعون بآريين حتى لو كان يقضي بعض الوقت على مقاعد البدلاء. إننا بحاجة إليه لتحقيق أهدافنا».
وأوضح النجم السابق للفريق البافاري أن المحادثات بشأن تجديد العقد بدأت مع والد روبن الذي  يتولى إدارة أعماله وأن النادي أرسل إشارة واضحة بأنه مستعد لتجديد العقد.
ووصف روبن، الذي انضم إلى بايرن ميونخ عام 2009 قادماً من ريال مدريد الاسباني، تمديد العقد بأنه «شكلي»، ولكنه الآن لا يشعر بالسعادة بدوره لاعبا بديلا.
ولا يزال التتويج بلقب الدوري الألماني والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوربا على رأس أولويات الإدارة البافارية بعد الوصول أيضاً إلى الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ألمانيا، وهو ما يعني أن الفرصة مازالت سانحة أمامه لتحقيق الثلاثية.
وقال رومينيغي إن روبن يعاني مشكلات إضافية حيث لم يستعد لياقته بنسبة 100 بالمائة بعد الإصابة.
وأضاف :»بالطبع لا يشعر بالسعادة لإشراكه ضمن التشكيل  الاحتياطي. ولكن لا يمكن نسيان أن روبن مصاب وهو لايزال في طور استرجاع إمكانياته شيئاً فشيئاً لذلك ليس عليه أن يقلق من وضعه الراهن».

وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق