الرياضة

شاوشي: سأكون أكثر انضباطا

أكد الدولي الجزائري فوزي شاوشي، حارس فريق مولودية الجزائر، أنه سيكون أكثر انضباطا في الفترة المقبلة، سواء ضمن صفوف فريقه أو مع الخضر، مشددا على أنه لن يخرج عن النص مرة ثانية، وأنه سيعمل فقط من أجل المساهمة في تحقيق الإنجازات فقط.

وقال شاوشي، في تصريح لصحيف ”النهار”عودتي إلى صفوف الخضر مجددا بداية جديدة لحياتي، وسأعمل على الحفاظ على انضباطي بالصورة التي تفيد المنتخب».
وأضاف ”أن موضوع الانفعال والخروج عن النص أصبح مرفوضا بالنسبة إلي، ولن أسمح لنفسي بالسير في هذا الأمر مرة ثانية، كما أنني لن أعطي الفرصة لأي شخص حتى يستفزني بصورة أو بأخرى».
وأعرب حارس مولودية الجزائر عن سعادته بعودته من جديد إلى صفوف الخضر، مشيرا إلى أنه سيبذل كل جهوده من أجل الحفاظ على ”فورمته” العالية التي ظهر بها أخيرا.
وأشار إلى أن تدعيم ومساندة جماهير المولودية دفعته للعودة بقوة، وتجاوز كل الفترات الصعبة التي قضاها، سواء مع وفاق سطيف الموسم الماضي، أو في بداية الموسم؛ حيث بدأ بقوة، وبعدها عاد للصفر بعد عقوبته في مباراة بجاية.
وتوقع أن يسانده 40 مليون جزائري في الفترة المقبلة، خاصة في حالة وجوده في التشكيلة الأساسية لمنتخب الجزائر في مباراة غامبيا المقررة في نهاية شهر فبراير الجاري ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2013.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق